ظريف: الولايات المتحدة بخروجها من الاتفاق النووى الإيرانى تصبح "دولة منبوذة"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:50 م
ظريف: الولايات المتحدة بخروجها من الاتفاق النووى الإيرانى تصبح "دولة منبوذة" وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف

أ ش أ

قال وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف اليوم الأربعاء : إن الولايات المتحدة - فى حال خروجها من اتفاقية البرنامج النووى الإيرانى - ستصبح "دولة منبوذة".

وأضاف ظريف لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية : "نظرا لحاجة المجتمع الدولى لحل عدد من المشاكل، هناك مصالح مشتركة لدى الدول - والتى وفقا لها - لا تدعم النهج الأمريكى بخصوص الصفقة النووية.. على العكس، إنها تقف ضده".


وتابع : "من الواضح أن الولايات المتحدة فى حال قررت الخروج من الصفقة بشكل أحادى الجانب... فإنهم يعزلون أنفسهم على الساحة الدولية وسيصبحون "دولة منبوذة".

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة