أكرم القصاص - علا الشافعي

صعود الترجى والدفاع الجديدى وخروج المريخ فى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:09 م
صعود الترجى والدفاع الجديدى وخروج المريخ فى دورى أبطال أفريقيا الترجى التونسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق المريخ السودانى منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا من الدور التمهيدى على الرغم من تغلبه على تاونشيب رولرز بطل بوتسوانا، بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة العودة التى جمعتهما اليوم فى السودان.

وكانت مباراة الذهاب إنتهت بفوز تاونشيب رولرز بطل بوتسوانا بثلاثية نظيفة، ليخسر المريخ السودانى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 2.

على صعيد متصل، صعد الترجى التونسى إلى دور الـ 32 من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الوئام الموريتانى بخماسية نظيفة، فى مباراة العودة التى جمعتهما اليوم بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

وسجل أهداف الترجى كل من أنيس البدرى "هدفين"، وماهر بالصغير، وحسين الربيع، وفوسينى كوليبالى "هدف". وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى فى موريتانيا، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليصعد الترجى إلى دور الـ 32 بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 1.

ويلتقى الترجى التونسى فى دور الـ 32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا جورماهيا الكينى، وستقام مباراة الذهاب فى نيروبى أحد يومى 6-7 مارس والعودة أحد يومى 17 و18 من الشهر ذاته فى تونس.

كما صعد الدفاع الجديدى المغربى لدور الـ 32 من منافسات البطولة، بعدما تعادل سلبياً مع بنفيكا بطل غينيا الاستوائية، فى مباراة العودة التى جمعتهما اليوم.

وكان الدفاع الجديدى المغربى حقق فوزاً تاريخياً على بنفيكا بنتيجة 10 – 0 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى فى المغرب، ليضرب موعداً مع فيتا كلوب الكونغولى فى دور الـ 32.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

9 أهداف كاملة!

مولودية الجزائر تقصف بالثقيل 9 أهداف كاملة في مرمى أوتوهو..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة