روسيا تعلن التغلب على أزمة هبوط أرضية ملاعب كأس العالم

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:00 ص
روسيا تعلن التغلب على أزمة هبوط أرضية ملاعب كأس العالم ملعب كالينينجراد فى روسيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المسئولة عن بناء ملعب كالينينجراد، الذى سيستضيف مباريات المغرب وإسبانيا وإنجلترا وبلجيكا، فى مونديال كأس العالم روسيا 2018، تغلبها على أزمة هبوط أرضية الملعب.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن الشركة المسئولة عن بناء ملعب كالينينجراد أكدت أن مشاكل هبوط الأرض فى الملعب انتهت، وأنها لا تؤثر على الملعب أو بنيته التحتية.

وأصدرت الشركة بيانًا جاء فيه: "لا يوجد هبوط حاليًا فى الملعب.. تم القضاء على جميع المشاكل، ويتم حاليًا بناء مرافق لتوليد الطاقة.. ليس هناك أى هبوط فى الأرضية ولن يكون أبدا".

وكانت محكمة التحكيم الإقليمية قد ناشدت الشركة أمس الاثنين للقضاء على أوجه القصور فى أرضية الملعب.

وأوضحت الشركة أن موضوع الدعوى فى المحكمة كان يشير إلى قطعة أرض صغيرة بعيدة عن الملعب، وأن الوضع الحالى فى الملعب لا يوجد به أى مشاكل.

وقالت وزارة الرياضة إن "هذه الظروف لا تؤثر على عقد أى حدث سواء فى إطار التحضير أو خلال كأس العالم المقبل فى صيف 2018 والملعب ما زال قيد التطوير".

وستقام أولى مباريات كأس العالم فى روسيا يوم 14 يونيو وستستمر حتى 15 يوليو فى 11 مدينة فى روسيا، وسيستضيف ملعب كالينينجراد أربع مباريات في مرحلة المجموعات كرواتيا - نيجيريا (16 يونيو)، صربيا - سويسرا (22 يونيو)، أسبانيا - المغرب (25 يونيو)، وإنجلترا - بلجيكا (28 يونيو)، ومن المقرر إجراء الاختبار الأول للملعب فى أبريل المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة