خالد مرتجى: الأهلى ينتظر مكاسب عديدة من المشاركة فى "كأس دبى"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:00 م
خالد مرتجى: الأهلى ينتظر مكاسب عديدة من المشاركة فى "كأس دبى" مرتجى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى رئيس بعثة فريق الناشئين مواليد 2005 بالإمارات، تفاؤله الشديد، وسعادته بمشاركة الأهلى فى بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى.

 

وأوضح مرتجى أن التواجد فى هذا الحدث الكروى يُعد أمرًا مهمًا من جميع النواحى، موضحًا أن هناك مكاسب مُتعددة ومُنتظرة من وراء المشاركة فى هذه البطولة القوية، مشيرا إلى أنه من الضرورى احتكاك اللاعبين بمدارس كروية مختلفة، خاصة فى مراحل الناشئين، حتى يعتادوا على مثل هذه الأجواء والاحتكاكات بشكل سينعكس عليهم بالإيجاب فى المستقبل، عندما يتم تصعيدهم للفريق الأول ويلعبون أمام أندية كبيرة.

 

وأوضح مرتجى أن الأهلى يحرص دائماً على النظر للأمام لذا وافق مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب على المشاركة فى هذه الكأس لتحقيق العديد من المكاسب الفنية فى ظل مشاركة مدارس كروية مختلفة، لافتا إلى أن مجلس الإدارة يحرص على توفير كل سُبل النجاح لفريق الكرة وقطاع الناشئين، موضحاً أن التواجد فى بطولة كبرى تضم بطلا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، ويوفنتوس الإيطالى، وليفربول الإنجليزى أمر ضرورى فى ظل سياسة الاهتمام بقطاع الناشئين، والعمل على تطويره وإفراز عناصر مُتميزة يتم الاستفادة من جهودها فى الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

 

وأشار مرتجى إلى أن مجلس الإدارة حريص أيضاً على تواجد الأهلى وسط الأندية العالمية فى أى محفل كروى من أجل رفعة اسم النادى عالمياً، خاصة أن مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية خمس مرات من قبل ساهمت فى انتشار وزيادة شعبية الأهلى خارج مصر والقارة الأفريقية.

 

ويشارك الأهلى فى المجموعة الرابعة تضم فريق سيلتا فيجو الإسبانى والنصر السعودى والأكاديمية الكندية. ويستهل الأهلى مشواره فى البطولة غداً، الخميس، بمواجهة النصر السعودى فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات، على أن يلتقى فى نفس اليوم مع سيلتا فيجو الإسبانى فى السابعة مساء، ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة يوم الجمعة بمواجهة الأكاديمية الكندية فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات.

 

وتشارك 5 أندية عالمية فى البطولة على رأس المجموعات وهى: ليفربول الإنجليزى واليوفنتوس الإيطالى، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة