أكرم القصاص - علا الشافعي

"المعلمين": زيادة بـ إيرادات 2018 بعد تحصيل مستحقات النقابة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:50 ص
"المعلمين": زيادة بـ إيرادات 2018 بعد تحصيل مستحقات النقابة جانب من اجتماع المكتب التنفيذى لنقابة المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خلف الزناتى القائم بأعمال نقيب المعلمين، أن النقابة حققت زيادة بإيراداتها خلال عام 2018، عن العام الماضى، نتيجة زيادة الجهود المبذولة وتكاتف الجميع، والتواصل المستمر مع الجهات الإدارية المعنية لتحصيل مستحقات النقابة.

من جانبه، شدد إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، فى بيان، على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب من أجل ضبط العمل الخدمى داخل النقابة، مشيراً إلى أن مدير كل إدارة مسئول عن موظفيه بشكل كامل سواء فيما يخص التميز والكفاءة فى العمل أو ارتكاب أى خطأ.

وأكد "شاهين" أهمية مراجعة أعمال المعاشات والفيزا كارد والتعاون بين الإدارات داخل النقابة العامة في هذا الشأن، من أجل التسهيل على المعلمين أصحاب المعاشات، وفى نفس الوقت ضبط العمل المالى والإدارى، لافتاً إلى أهمية مراجعة الإيصالات البنكية مراجعة دقيقة والتأكد من صحتها.

وأشار وكيل أول النقابة العامة إلى أهمية الاعتداد بكارنيه النقابة الإلكترونى، وهو ما يفيد سداد المعلم كل مستحقات النقابة قبل تاريخ إصدارها، قائلا: أما المعلم الذى لم يحصل على ذلك الكارنيه حتى الآن سيتم البحث على الحاسب الآلي برقم العضوية للتأكد من مدى سداده مستحقات النقابة من عدمه حتى عام 1996، بينما المعلمين الذين لم يصدروا عضوية النقابة قبل هذا العام سيطلب منهم إيصالات السداد الأصلية".

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذى، برأسه إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ورئيس المكتب التنفيذي، وعضوية كل من محمد عبدالله أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية، وحامد الشريف الأمين العام المساعد للنقابة العامة، ومديري الإدارات داخل النقابة العامة.

 

 

اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (1)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين 

 

اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (2)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (3)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (4)
 
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (6)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (7)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (8)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (9)
اجتماع المجلس التنفيذى لنقابة المعلمين (11)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة