إيقاف علاء عبد العال مباراتين و20 ألف غرامة على المقاولون

الأربعاء، 21 فبراير 2018 03:57 م
إيقاف علاء عبد العال مباراتين و20 ألف غرامة على المقاولون علاء عبد العال المدير الفنى للداخليه
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم توقيع عقوبات على طرفى مباراة الداخلية والمقاولون، بسبب الاعتراض على طاقم تحكيم المباراة، وقررت اللجنة حرمان نادى الداخلية من حضور النسبة المحددة للمنتمين للنادى والاكتفاء بحضور أعضاء مجلس الإدارة، بحيث لا يتجاوز 10 أفراد.

كما عاقبت اللجنة علاء عبد العال، المدير الفنى للداخلية، بالإيقاف مباراتين بسبب اعتراضه على الحكام وتصريحاته ضدهم فى وسائل الإعلام، إضافة إلى إيقاف كل من محمود شكرى إدارى الفريق، وحسين حسن سيد أخصائى التأهيل 4 مباريات، لما بدر منهما من سلوك غير رياضى تجاه الحكام، ومنع عامل غرفة الملابس بفريق الداخلية من التواجد فى المباريات حتى نهاية الموسم، سواء أقيمت على ملعب الفريق أو على ملعب الفريق المنافس.

فيما وقعت اللجنة غرامة مالية على فريق المقاولون قدرها 20 ألف جنيه، منها 10 آلاف لنزول المنتمين للنادى إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة للاعتراض على الحكم، والـ10 آلاف الأخرى للاعتراض الجماعى من الجهاز الفنى والإدارى والطبى على طاقم التحكيم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الخطيب

هذا تهريج

هذه اهانة ما بعدها اهانة للحكام  ..  صالح النعيمة  في السعودية والكل يعرف من هو صالح النعيمة تم شطبة لمجرد انه دخل الملعب ليحتج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة