خالد صلاح
}

مخرج "كلبش 2" ينشر صورة لطفل بشنب ويعلق: ابن سليم الأنصارى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:40 م
مخرج "كلبش 2" ينشر صورة لطفل بشنب ويعلق: ابن سليم الأنصارى أمير كرارة
كتبت خلود على
إضافة تعليق

نشر المخرج بيتر ميمى صورة للفنان أمير كرارة حاملا طفلا صغيرا يضع "شنب" سليم الأنصارى الكثيف، الذى أخذ صيتا كبيرا بين الشباب فأصبح موضة بينهم، وانتشر منذ عرض الجزء الأول من مسلسل " كلبش" العام الماضى، وهو للشخصية التى يقوم بتقديمها الفنان أمير كرارة، وكتب بيتر عليها "اللى عامل دور ابن سليم الأنصارى (مالك الأنصارى)".

 

بيتر

 

ونالت الصورة إعجاب جمهور مسلسل "كلبش" والفنان أمير كرارة، فقد أثارت الكثير من الضحك بينهم.

 

وكان الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمى استأنفوا تصوير الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" بعد فترة من التوقف لتغيير الديكورات، وتدور أحداث "كلبش 2" فى إطار تشويقى عن ضابط شرطة يقع فى أزمة، وتتصاعد الأحداث بينما يحاول الضابط الخروج من هذا المأزق، والمسلسل أيضًا يرصد فكر الجماعات الإرهابية وكيف ينتشرون داخل المجتمع ويجندون الشباب.  

 

مسلسل "كلبش 2"، من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الاول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة