خالد صلاح

خبير بعلم الفراسة لـ"ست الحسن": شيرين رضا تحب السيطرة ومحمد رمضان شخص قيادى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:07 م
خبير بعلم الفراسة لـ"ست الحسن": شيرين رضا تحب السيطرة ومحمد رمضان شخص قيادى محمد رمضان
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يزن حسين، خبير علم الفراسة، أن الفنانة شيرين رضا تحب التملك والسيطرة كما أن الاستحواذ عندها عالى للغاية وهى دقيقة ومتتبعة وإتقانها مميز، مشيرا إلى أن شخصيتها من خلال تحليل صورتها تتعامل مع كل شخص كما يحب هو ولديها مهارة مميزة فى التعامل مع الغير، وطاقة مشاعرها محكومة بالعقل والفكر.

 

وبالتوجه إلى تحليل شخصية الفنان محمد رمضان، قال "يزن" فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، "هو إنسان عملى قيادى ودقيق، ولديه قدرة الفصل بين المواقف وقدرة على قيادة أكثر من شخص"، موضحا أن "رمضان" عميق فى التفكير ونظرة عينه حادة وهذا ينشأ من خلال خبرات مر بها فى حياته، ويسعى إلى أنه يصل لأعلى درجة من الاتقان كما أن أهدافه دائما بعيدة المدى.

 

وبالتحول إلى المطربة أحلام، أوضح "يزن" أنها شخصية مفكرة وباحثة ومثقفة وتبحث عن المعرفة وتجرب أكثر من أسلوب وتقنية، كما أنها من الشخصيات الدقيقة وتهتم بالتفاصيل ونظرتها شمولية ولكن التفاصيل تهمها أكثر من اى شيء.

 

وعن عمرو دياب ومحمد منير، أكد يزن حسين، خبير علم الفراسة، أن الهضبة شخص عقلانى وعينه تميل إلى التوسط وذكى وهو من الاشخاص سريعة البديهة والدقة ولا يعرف مرونة فى التعامل ولكن يفضل الذكاء فى التعامل، بينما "الكينج" صاحب فكر ابداعى وإحساسه يأتى من العمق وعنده عفوية فى التعامل والتلقائية ووصف شخصيته قائلا "لكنه ليس إنسان سهل وعنده قدرة يوديك البحر ويرجعك عطشان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة