موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..أمطار غدا على الوجه البحرى والقاهرة

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:29 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..أمطار غدا على الوجه البحرى والقاهرة  أمطار غدا على الوجه البحرى والقاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها توقعات الارصاد بسقوط أمطار غدا على الوجه البحرى والقاهرة   وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:


 

الأرصاد: غدا.. أمطار على الوجه البحرى والقاهرة والصغرى 13 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس دافئ على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

سيمنس الألمانية تعلن دعم التعليم فى مصر بمنحة بـ 120 مليون دولار

أعلنت شركة (سيمنس) الألمانية عن تقديم أكبر منحة من نوعها من للشركة، لدعم التعليم فى مصر، وتقدر قيمتها بنحو 120 مليون دولار؛ وهى عبارة عن مجموعة من أحدث البرمجيات الصناعية الرقمية "برامج إدارة دورة حياة المنتج"، وتستهدف المنحة دعم التدريب والتعليم العالى والبحث العلمى بكليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات (القاهرة، وعين شمس، والإسكندرية).

 

محكمة جنايات القاهرة تقضى بإدراج عبد المنعم أبو الفتوح فى قوائم الإرهابيين

أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى محمود عبد الغفار، قرارا بإدراج عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، و15 آخرين، فى قوائم الإرهابيين، وذلك بناء على المذكرة المقدمة بهذا الشأن من النائب العام.

 

الأغلبية البرلمانية: اجتماعات مستمرة لإطلاق خطتنا الدعائية للرئيس فى مواعيدها الرسمية

قال المهندس عمرو غلاب نائب رئيس ائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن هناك اجتماعات ولقاءات مستمرة بين قيادات الائتلاف بمقراته المختلفة بالمحافظات، لتجهيز الخطة النهائية للحملة الدعائية للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتى بدأت منذ نحو شهر على أن تنطلق بشكل رسمى مع بدء توقيت الدعاية الانتخابية.

شاهد فى دقيقة.. الأسرار السبعة فى أخطر قضية تحرش تهدد ترامب

تقدمت عدد من السيدات والفتيات بدعاوى تحرش وابتزاز جنسى بحق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لكن أخطرها، قضية ممثلة الأفلام الإباحية، التى نتعرف على أسرارها من خلال السطور التالية..

 

773 سجينا يودعون السجون بموجب عفو رئاسى

 

بدموع الفرحة، 773 سجين ودعوا الزنازين، بموجب عفو رئاسي ، حيث تم الافراج بالعفو عن 122من نزلاء السجون ، والإفراج الشرطى عن 651 سجيناً، وذلك إعمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 18/2018 الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وعيد ثورة يناير.

مصر للطيران: 3 رحلات أسبوعية لموسكو.. وإتاحة التذاكر على أنظمة الحجز قريبا

 

قال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة فى انتظار إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بتشغيل رحلاتها بين القاهرة وموسكو، وسيتم وضع الرحلات على أنظمة الحجز قريبا، لبدء التشغيل الفورى.

 

التعليم: توافر نماذج بوكليت الثانوية على موقع الوزارة نهاية الشهر الجارى

 

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن مواصفات الورقة الامتحانية لامتحانات الثانوية العامة لن تختلف عن العام الماضى.

وزير الخارجية السعودى: قطر تمول وتدعم الإرهاب وتنشر الكراهية بين الدول

 

أكد وزير الخارجية السعودى عادل الجبير، أن قطر لا تزال تنتهج سلوكها ولم توقف تمويلها ودعمها للإرهاب، مشيرا إل أن قطر تنشر الكراهية والإرهاب وتمارس ذلك فى عدد من الدول، وإذا أوقفت تمويلها ودعمها للإرهاب فالدول المقاطعة ستكون مستعدة لاستئناف علاقتها الطبيعية معها، على حد قوله.


 

مصر للطيران: ننتظر انتهاء بعض الإجراءات لاستئناف الرحلات مع روسيا

 

أعلنت شركة مصر للطيران، أنها فى انتظار انتهاء بعض الإجراءات لاستئناف الرحلات الجوية مع روسيا، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة اكسترا نيوز فى خبر عاجل.

 

التعليم: منح الدرجة كاملة لطلاب الثانوية بشمال سيناء حال امتحانهم دور ثانى

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة سوف تمنح الدرجة كاملة لطلاب شهادة الثانوية العامة بشمال سيناء حال رغبتهم فى أداء الامتحان فى الدور الثانى، لافتا إلى أن الوزارة مع الطلاب.

تعرف على مزايا الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين فى كلية الشرطة

 

بعد موافقة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على مد فترة قبول طلبات المتقدمين للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من حاملى المؤهلات العليا والحاصلين على درجتى "الدكتوراه والماجيستير" فى التخصصات التى سبق الإعلان عنها لمدة 3 أيام، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجارى وحتى يوم الخميس المقبل، يقدم "اليوم السابع" للقراء أبرز المزايا التى يحصل عليها الملتحقين بالضباط المتخصصين.

 

7vido72014

فيديو..هدف صناعة صالح جمعة يتصدر أفضل 5 أهداف فى الدورى السعودى

 

شاهد فى دقيقة.. الأسرار السبعة فى أخطر قضية تحرش تهدد ترامب

 

فيديو.."محمود" 3 سنوات دخل يعمل عملية "اللوز" فخرج جثة هامدة بالمرج

 


 

نائب بـ"الإسكان": كل من هب ودب بيشتغل فى الهندسة.. يبقى نقفل الكليات أحسن

 

النائب محمد فؤاد: محافظة القاهرة تعطل عملية إصلاح مستشفى العباسية

 

"برلمانية المحافظين": تأسيس فرع لنقابة الصيادين فى برج مغيزل بكفر الشيخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة