أكرم القصاص - علا الشافعي

"مع السلامة يا فلوس".. مستريح أكتوبر "خلع" بـ200 مليون جنيه.. أقنع ضحاياه بمشروع استثمارى كبير وهرب مع أسرته بالأموال.. أحد الضحايا: لم نشك فيه لحظة واحدة.. ويؤكد: مدير أعماله مازال حرا طليقا رغم علمه بكل شىء

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 11:11 ص
"مع السلامة يا فلوس".. مستريح أكتوبر "خلع" بـ200 مليون جنيه.. أقنع ضحاياه بمشروع استثمارى كبير وهرب مع أسرته بالأموال.. أحد الضحايا: لم نشك فيه لحظة واحدة.. ويؤكد: مدير أعماله مازال حرا طليقا رغم علمه بكل شىء المتهم وزوجته الأخرى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مستريح جديد بأكتوبر أوهم ضحاياه بأنه من رجال المال والأعمال، وجمع مبالغ مالية كبيرة، قاربت الـ200 مليون جنيه بغرض توظيفها فى عدد من المشاريع وإعادة توزيع ربحها على أصحاب الأموال.
 
بدأت الواقعة عندما قرر المتهم «فادى. خ»، عمل خطة محكمة للنصب على ضحاياه من رجال الأعمال، وبعض قاطنى منطقة الشيخ زايد من الأثرياء، بجمع مبالغ كبيرة لتوظيفها فى الكثير من المشاريع مقابل الحصول على أرباح شهرية، كما يفعل الكثير ممن سبقوا ذلك الشخص، وبالفعل كان يجمع المتهم الأموال من ضحاياه، ويعطيهم أرباحا شهرية.
 

 

المتهم وزوجته الأخرى
المتهم وزوجته الأخرى
 
وقال أحد الضحايا لـ«اليوم السابع»، إن الجانى اختفى من المنطقة هو وأسرته، وإنه اتفق مع بعض الأشخاص بالمنطقة على تبديل الأموال بالعملة الصعبة، وإن المتهم عمل فى كل مجالات الاستثمار، وكان يعطى أرباحا كبيرة للضحايا حتى يوقع آخرين، مؤكداً أنه تعرف على المتهم عن طريق أصدقاء لهم وقاموا بإيداع أموالهم فى مشروعات خاصة بنقل المواد البترولية والعقارات، وبعدها عرض عليهم فكرة مشروع جديد للثراء السريع وأخبرهم خلالها أن نسبة الأرباح سوف تزيد، وهنا تم جمع عدد كبير من الأموال.
 
وأشار المجنى عليه إلى أن المتهم متزوج من سيدة ولها شقيقة توأم، ويستخدمان جواز سفر واحد سواء فى السفر أو معاملات البنوك بسبب الشبه القريب بينهما، لأن زوجة المتهم تشبه شقيقتها شبها كبيرا، وعندما تكون زوجة المتهمة غير موجودة داخل مصر، تقوم الأخرى بالتعامل فى كل التعاملات سواء البنكية أو غيرها، مضيفاً: لم نشك لحظة واحدة فى أن يأخذ المتهم الأموال ويهرب، لأنه كان يعطى الضحايا أرباحا كبيرة.
 

 

جواز سفر المتهم
جواز سفر المتهم

 

وتابع المجنى عليه، أن المتهم كان يتحدث عن مشروعه الجديد فى مجال الاستثمار العقارى، الذى سيكتمل بالمساهمات والمشاركة مع الآخرين، فى باكورة مشروعاته فى هذا المجال، وهو مبنى كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، يتكون من 10 عمارات، وبعد تلقيه مساهمات أصدقائه قام ببناء عمارتين ووزع الأرباح مع كامل المبلغ الذى يمثل مساهمتهم به، مؤكداً أن مدير أعماله مازال حرا طليقا، كما أن أفراد أسرته ما زالوا مقيمين فى مصر مطالبين بسرعة ضبط وإحضار مدير أعماله وأفراد أسرته لكونهم على معرفة بمكان هروبه.
 
وقال المجنى عليه، إنهم كانوا يتواصلون مع المتهم عن طريق الواتس آب، ولم يكن هناك وسيلة تواصل أخرى معه، وأنه أخبر الجميع أنه لم ينصب عليهم ولم يسرق الأموال، وأنه سيعود مرة أخرى لمصر، إلا أن أخباره فى الفترة الأخيرة انقطعت تماماً، ولم يعرف أحد عنه شيئا، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 917 جنح الشيخ زايد 2018.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الطمع يقل ما جمع !!

طبعا انا لا أنكر ان النصابين مجرمين ويستاهلوا أشد العقاب لأن النصب نوع من خيانة الأمانة ( ومن أئتمنك لا تخونه ولو كنت خاين ) , لكن لولا طمع الناس ورغبتها فى الربح السهل مكانوش النصابين دولل لقوا حد ينصبوا عليه , كل واحد عاوز فلوسه تزويد بسرعة ويجيله ربحها وهو قاعد فى بيته مستريح لا شغلة ولا مشغلة !! والعجيبة ان الناس مبتتعلمش ابدا , رغم انه كل كام يوم يعلن عن (مستريح جديد ) الا ان الناس برضه مبتحرمش وبتقع فى نفس الفخ وبنفس الطريقة !! يا جماعة اللى عاوز يستثمر فلوسه ماهو فيه مية طريقة , يعمل بيها مشروع تجارى , يشارك جماعة من قرايبه او أصحابه ويشتروا ارض ويبنوها أو يعملوا شركة مساهمة , او حتى يحطها فى بنك وياخد أرباحها , ليه ارمى فلوسى فى حجر واحد معرفوش ولا له أى حيثية تضمنه علشان يستثمرهالى ؟؟ وعمليات النصب تتكرر كل يوم ومع ذلك العرض مستمر , فعلا الطمع يقل ما جمع !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة