أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة: سوق العتبة طرازه المعمارى متميز وسنطور نظام إدارته

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 11:00 ص
محافظ القاهرة: سوق العتبة طرازه المعمارى متميز وسنطور نظام إدارته محافظ القاهرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن سوق العتبة له طراز معمارى متميز، إلا أن به مشكلات كثيرة تراكمت خلال العقود السابقة، موضحا أن المحافظة تحتاج إلى تطوير نظام الإدارة بالسوق والتوصل إلى طريقة يستطيع من خلالها السوق أن يدير نفسه.

 

وأوضح عاطف عبد الحميد، فى لقاء بكاميرا برنامج "صباح on" على قناة ON Live، أن المحافظة تهدف إلى الوصول لآليات يتمكن من خلالها سوق العتبة أن يصرف على تطوير نفسه، مشيرا إلى أنهم يتفاهمون الآن مع العاملين بالسوق حتى يتم تنفيذ إخلاء جزئى للسوق ويبدأ العمل عليه داخليا.

 

يذكر أن محافظ القاهرة أكد أنه سوف يتم وضع برنامج عمل لتطوير سوق العتبة، أحد أسواق العاصمة التاريخية، ويعتمد على مشاركة أصحاب المصالح بالتنسيق مع هيئة الأوقاف المصرية المالكة للسوق، من خلال برنامج زمنى للعمل على إعادة تطوير السوق والحفاظ عليه مما تعرض له من تدهور شديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن يتمنى الحياة بدون عشوائية

وماذا عن شارع اسماعيل اباظة بوسط القاهرة ؟

يا سيادة المحافظ وماذا عن شارع اسماعيل اباظة امام محطة مترو سعد زغلول الذي تحول الى سوق عشوائي "بوضع اليد" والقوة الجبرية واحال حياتنا الى جحيم دائم أمام الخزانة العامة وعلى مقربة من عدد من الوزارات..هل في امل ان يعود الشارع الى ما كان عليه حتى نحس بادميتنا أم ستظل هذه المأساة مستمرة الى ما لا نهاية؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة