محافظ البحيرة تبحث تجهيز المناطق الصناعية بالمرافق

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 02:46 م
محافظ البحيرة تبحث تجهيز المناطق الصناعية بالمرافق جانب من اللقاء
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكدت المهندسة نادية عبده ـ محافظ البحيرة على سرعة الانتهاء من مشروعات المناطق الصناعية وتجهيزها بالمرافق وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جاءت  في مؤتمر الشباب الرابع بمدينة الإسكندرية .
 
كما أكدت على قيام الجهاز التنفيذى بالمحافظة بعمل الترويج اللازم  لها لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية خلال عامين على الأكثر.
 
وجاء ذلك خلال لقاء محافظ البحيرة اليوم الثلاثاء، مع المهندس أحمد عبد الرازق ـ رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وذلك بمقر الهيئة بالقاهرة حيث تم استعراض سبل ترفيق المناطق الصناعية بوادى النطرون وحوش عيسى ورشيد بالإضافة إلى مناقشة توفير الاعتمادات المالية اللازمة والمطلوبة للترفيق
 
وكما استعرضت مخططات المناطق الصناعية ومقايسات الترفيق والقيم التقديرية المطلوبة من صندوق دعم وترفيق المناطق الصناعية للانتهاء من أعمال توصيل المرافق لها مشيرة إلى أنه تمت المراجعة النهائية لكافة اللوحات والمقايسات وتحديد المبالغ المطلوبة لترفيق المناطق الصناعية بحوش عيسي ووادي النطرون للانتهاء منها علي ثلاث مراحل تنتهى فى يوليو 2019.
 
ومن جانبه، أكد رئيس هيئة العامة للتنمية الصناعية على سرعة توفير الاعتماد المالي للمرحلة الأولي لسرعة البدء في أعمال ترفيق المناطق الصناعية بالبحيرة من صندوق دعم المرافق بالهيئة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة