طارق يحيى عن تفويت مباراة الزمالك: "كلام فاضى وشكوى ضد معلق اللقاء"

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:04 ص
طارق يحيى عن تفويت مباراة الزمالك: "كلام فاضى وشكوى ضد معلق اللقاء" طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت عن اتهامات تفويت مباراة الزمالك التى أقيمت الاثنين ضمن الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، قائلا: "كله كلام فاضى".

 

وأضاف طارق يحيى فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور مع الإعلامى خالد الغندور أن معلق المباراة بإحدى القنوات الفضائية تحدث عن ترديد السويشيال ميديا عن قيامى بتفويت اللقاء وهذا ليس مجال للحديث أثناء التعليق، مؤكدا تقديمه شكوى ضد هذا المعلق لعدم جواز حدوث ذلك.

 

تابع طارق يحيى أن لاعبى بتروجت لم ينفذوا أى شىء من تعليماته الفنية خلال أول نصف ساعة من مباراة الزمالك، وهو ما تسبب فى انهيار الفريق تماما واستقبال ٣ أهداف قبل تحسن الأوضاع فى الشوط الثانى.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

farid

اكيد مليون %

هداياك كثيره وفضلك كثير عليهم والغلط مش فيك الغلط فى الاداره ورام عليك يااخى فى نصف ساعه 3 أهداف وتقولى مدرب ?????????

عدد الردود 0

بواسطة:

Wahid Bakry

مش أول مره

مش أول مره يا كابتن أرجع للأعوام السابقه الزمالك وهو في أسوء حالاته لازم يكسب أي فريق بدربه المشكله انك بتنسي. ممكن يكون صدفه أو سوء توفيق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الدسوقي

طارق والزمالك

طروقه ده حدوته، انا فاكر مره حاول ان يظهر الحماس كمدرب من وراء ستار فثار المستشار وأقسم بالطلاق ان طارق لن يدخل نادي الزمالك، لماذا لا يسمح للاعب معار من نادي الزمالك في مباراه رسميه ؟ أين لجنة اتحاد الكره من مراقبة الدوري، خلينا نشوف مباراه سابقه لأي مباراه لفريق دربه طارق يحي ضد الاهلي واخري ضد الزمالك، فهو أسد يزاءر من المنطقة الفنية وهو يلاعب الاهلي وتراه قطه ودائعه يجلس مع البدلاء لا يغادر أكده الا نادرا لحفظ ماء الوجه، اتمني مراقبة طارق يحي في مباريات الزمالة من اول التشكيل( يعني ما يللعبش لاعب بقاله سنتين ما لعبش!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمد سيد

مباراة الزمالك وبتروجيت

طبعا حرام تتهموا الكابتن طارق يحيى بأنه ترك  المباراة للزمالك فبأى عقل تظنوا فيه فهذا يضر بمصلحته  كمدير فنى لو كان بيفكر بهذه الطريقة  ليس هو فقط بل اى مدرب فكل مدرب  طبعا  يهمه مصلحة فريقه بغض النظر عن  اذا كان اهلاوى او زملكاوى ونتيجة  هذه المباراة تقدم ولاتأخر  بالنسبة للزمالك لكن هذا لايمنع  من انهم  قدموا  مباراة رائعة . مشج اهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

الكابتن طارق يحيى رجل بمعنى الكلمة

يا اخى الاهلويه عملين ذى الصهاينة يتحدثوا لمصالحهم الشخصية بيتكلموا على الاخرين الشرفاء ويتركوا خبتهم الكبير ة ولذالك بيظهر الاهلى على حقيقته فى الكورة الافريقية لان هناك مفيش مجاملات ومفيش لجنة حكام.مصريين عشان كده مفيش بطولات للاهلى من فترة اما بخصوص طارق يحيى فأن طارق يحيى لما كان بيدرب المقاصة فاز على الزمالك مرتين واهداء الدورى للاهلى ولا انتم نسيتوا الكلام ده متفتكروش الا الاساة للاخرين اتقوا الله فى أنفسكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة