صور.. كهرباء شمال الدلتا تنتهى من تحويل 220 خطا هوائيا لأرضى بالكتل السكنية

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:00 ص
صور.. كهرباء شمال الدلتا تنتهى من تحويل 220 خطا هوائيا لأرضى بالكتل السكنية الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة، إن شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أنتهت من خطة تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية بنسبة تجاوزت الـ80 %، موكدًا أنه من المقرر أن تنتهى من الخطة بالكامل نهاية مارس المقبل.

وأوضح حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تستهدف تحويل 280 خطا هوائيا أعلى الكتل السكنية إلى خطوط أرضية، موضحًا إن الشركة أنتهت من تحويل 220 خطا هوائيا حتى الأن بالمناطق التابعة للشركة، و هى جنوب الدقهلية و شمال الدقهلية و كفر الشيخ و دمياط.

و أشار حمزة إلى أن التكلفة الإجمالية لتحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية بالمناطق التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تبلغ  150 مليون جنيه، مشيراً إلى أن هذه الخطوط الهوائية كانت تمثل خطرا عن المواطنين، و تحويلها أرضيا يأتى من منطلق حرص الدولة على سلامة المواطنين و تحسين الخدمة المقدمة لهم.

Picture7
 
Picture8
 
Picture9
 
Picture10
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس على رشيد

نداء الى وزير الكهرباء والدكتور ايمن

يوجد خطوط كهرباء من محطة محولات ميت غمر الموجوده شمال كوبرى مبت غمر زفتى بجانب الكليه النوعيه هذه الخطوط الان تمر فوق اسطح المنازل مما تشكل خطر كبير على حياة المواطنين برجاء اخذها فى الاعتبار تفاديا لكوارث فى المستقبل وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة