أكرم القصاص - علا الشافعي

"صناع الخير" تُطلق القافلة الثالثة لمرضى العيون بقرية الحجر بالفيوم

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:08 م
"صناع الخير" تُطلق القافلة الثالثة لمرضى العيون بقرية الحجر بالفيوم جانب من القافلة
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مبادرة "عنيك فى عنينا" التى تنفذها مؤسسة صناع الخير فعاليات القافلة الثالثة المجانية لمرضى العيون بقرية الحجر التابعة لمركز إطسا لتوقيع الكشف الطبي على مرضى العيون بالقرية والعزب والنجوع التابعة وإجراء العمليات اللازمة بالمجان.

 

وأشار مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، إلى أن المؤسسة تبنت مبادرة "عنيك فى عنينا" لعلاج مرضى العيون على مستوى الجمهورية، إيماناً منها بحق مرضى العيون فى تلقى العلاج وشفاء أبصارهم، واستجابة لنداءات رئيس الجمهورية بضرورة مشاركة مؤسسات المجتمع المدنى فى مختلف القطاعات الخدمية والتنموية ودعم برامج التنمية.

 

وأضاف زمزم أن القافلة التى نفذتها المؤسسة بقرية الحجر هى القافلة الثالثة التى تم تنفيذها بمحافظة الفيوم، مؤكداً أن المؤسسة حريصة على المشاركة بفاعلية فى القطاعات المختلفة على أرض المحافظة وسيتم مضاعفة الميزانية الخاصة بالفيوم لخدمة أعداد كبيرة من المواطنين.

 

وأوضح عمران الحجر مدير فرع المؤسسة بالفيوم، أن القافلة ضمت مجموعة من أكفأ الأطباء المتخصصين فى تشخيص وعلاج أمراض العيون، مشيراً إلى أنه تم مسح أكثر من 20 عزبة ونجع تابعة للوحدة المحلية بقرية الحجر بإطسا.

 

وأضاف الحجر، أن القافلة نجحت فى توقيع الكشف الطبى على ما يزيد  عن 1000 مريض بالعيون، كما تم تحديد المرضى الذين يحتاجون إلى إجراء عمليات ونظارات وسيتم تحديد مواعيد سفرهم للقاهرة لإجراء الفحوصات والعمليات اللازمة، مؤكداً أنه قد تم صرف جميع الأدوية والعلاجات اللازمة بالمجان.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الحمد لله

الحمد لله على نجاح هذا العمل الذى كان نتاج جهد وعمل متواصل لعدة أيام حتى يخرج هذا العمل فى هذه الصورة المشرفة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة