سرقة منزل كوتينيو قبل مباراة برشلونة وتشيلسى.. صور

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:37 م
سرقة منزل كوتينيو قبل مباراة برشلونة وتشيلسى.. صور كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض منزل البرازيلى فيليب كوتينيو نجم نادى برشلونة الإسبانى للسرقة من قبل مجهولين فى ساعة متأخرة من مساء أمس، الاثنين، قبل مباراة فريقه الهامة أمام تشيلسى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، والتى يغيب عنها لاعب ليفربول السابق.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية فإن فيليب كوتينيو كان يصطحب أسرته لتناول العشاء فى أحد الفنادق الفاخرة فى مدينة برشلونة وفور عودته فى الساعة الواحدة والنصف صباحاً اكتشف تعرض المنزل إلى السرقة من قبل اللصوص وإختفاء عدد من محتوياته.

منزل كوتينيو يتعرض للسرقة
منزل كوتينيو يتعرض للسرقة

 

أضافت الصحيفة أن كوتينيو أخطر الشرطة المحلية فى برشلونة بالواقعة وحرر محضراً بها بعد إختفاء عدد من المحتويات التى يجرى تجهيز منزله الجديد بها.

ويقع منزل البرازيلى فيليب كوتينيو فى مدينة "كاستيديفيليس" والتى تبعد بمسافة 20 كم عن الموقع الذى يسكن فيه ثنائى برشلونة ليونيل ميسى ولويس سواريز.

شرطة المرور تسحب سيارة كوتينيو
شرطة المرور تسحب سيارة كوتينيو

 

ويعد يوم أمس، الاثنين، بمثابة اليوم المشئوم للنجم البرازيلى بعدما بدأ بالحصول على مخالفة لسيارته الخاصة وسحبها من قبل شرطة المرور ثم إنتهى بسرقة منزله خلال تناوله العشاء مع العائلة والأصدقاء فى احد الفنادق الفاخرة بالمدينة. 

جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو خارج قائمة برشلونة أمام تشيلسى فى مباراة اليوم بذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا وحتى نهاية البطولة خاصة لمشاركاته مع ليفربول بدورى المجموعات هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة