توزيع 25 موتوسيكلا على ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:12 م
توزيع 25 موتوسيكلا على ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية جانب من توزع الموتوسيكلات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم، 25 موتوسيكلا لذوى الإعاقة بالمحافظة، كدفعة أولى من دفعات سيتم توزيعها، وذلك لمساعدتهم على الحركة وتسهيل تنقلاتهم للذهاب إلى العمل وقضاء شؤونهم، وزيادة إدماجهم فى المجتمع.
 
 
يأتى ذلك انطلاقا من المبادرة، التى أطلقها عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اإعتبار عام 2018 عاما لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وكلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، بتسهيل وتيسير كافة الإجراءات اللازمة الخاصة بتراخيص تلك الموتسيكلات، التي تم توزعها علي ذوي الإعاقة. 
 
 
وأكد سلطان، علي أن المحافظة وجميع أجهزتها المعنية، حريصة على خدمة أبنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة ومتحدى الإعاقة بها، وتوفير جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم، وأوضح أن كافة مؤسسات الدولة تضع متطلبات ذوى الاحتياجات الخاصة ضمن أولوياتها الأولى.
 
 
ووجه المحافظ، الشكر إلى رجال الأعمال والمجتمع المدني، لتوجيه تبرعاتهم لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن هناك دعما وتنسيقا قويا من وزارة التضامن الاجتماعى والدولة والمجتمع المدني ورجال الأعمال لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة.
 
 
جاء ذلك، بحضور اللواء هشام شادى السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقائم بأعمال السكرتير العام، والأستاذ محمد كمال الدين الحجاجى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة