أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يواجه بشكتاش فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 06:00 ص
بايرن ميونخ يواجه بشكتاش فى دورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "أليانز أرينا" في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا بايرن ميونخ الألمانى وبشكتاش التركى، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

صعد بايرن ميونخ بعدما حل ثانياً في المجموعة الثانية خلف باريس سان جيرمان الفرنسى، بينما جاء تأهل بشكتاش بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة.

 

بايرن ميونخ يسعى لتحقيق الفوز أمام بشكتاش
 

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف قبل السفر إلى تركيا لخوض مباراة العودة بملعب "فودافون أرينا" معقل بشكتاش، لقطع خطوة كبيرة نحو الصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، ومواصلة المشوار نحو تحقيق حلم "الثلاثية التاريخية"، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الأحتفاظ بلقب الدوري الالمانى "البوندزليجا".

بايرن ميونخ يقترب من الفوز بالدورى الالمانى
بايرن ميونخ يقترب من الفوز بالدورى الالمانى

 

وأنعش يوب هاينكس المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، امال الفريق البافاري في تحقيق الثلاثية "التاريخية" المتمثلة فى الدورى الالمانى وكأس ألمانيا ودورى ابطال اوروبا، بعدما تولى تدريب البايرن فى أكتوبر الماضى خلفاً لكارلو أنشيلوتي الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات دور المجموعات بالنسخة الحالية.


 

توقعات بغياب جماهير بشكتاش عن حضور مباراة بايرن ميونخ
 

وستكون المدرجات المخصصة لجماهير بشكتاش فى ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري خالية في مباراة اليوم، بعدما رفضت إدارة النادى السماح لجماهير ناديها السفر إلى ألمانيا لحضور اللقاء خوفاً من إندلاع أعمال عنف تضع النادى تحت مقصلة عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "الويفا"، حسبما ذكرت وسائل الأعلام الألمانية.

جماهير بشكتاش التركى
جماهير بشكتاش التركى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة