المشدد 5 سنوات لعاطلين لسرقتهما مواطن بالإكراه فى المرج

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 07:16 م
المشدد 5 سنوات لعاطلين لسرقتهما مواطن بالإكراه فى المرج محكمة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة عاطلين لتكوينهما تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه بمنطقة المرج، بالسجن 5 سنوات.
 
البداية كانت بتلقى ضباط مباحث المرج بلاغا من محمود نصر 30 سنة عامل، يفيد فيه بتعرضه للسرقة من قبل مجهولين، قاما باستيقافه أثناء سيره بأحد شوارع المنطقة فى وقت متأخر من الليل، عقب عودته من عمله، حيث قاما المتهمان بإيقافه بحجة الاستفسار عن عنوان، وأشهرا الأسلحة التى كانت بحوزتهما، واعتديا عليه بالضرب، محدثين به عدة إصابات قطعية بالرأس وأنحاء متفرقة من الجسد، واستوليا منه على جميع متعلقاته الشخصية وفرا هاربان، تم تحرير محضر بالواقعة.
 
ومن خلال التحريات تبين أن وراء أرتكاب الواقعة كلا من "حمزة.م " 35 سنة عاطل محبوس، و " أحمد.م " 29 سنة مسجل خطر هارب، وبإعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهمين، أسفرت إحداهما عن ضبط المتهم الأول بأحد أماكن تردده، فتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة معه.
 
وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة هو وشريكه المتهم الثانى الهارب، وأنهما تصرفا فى المتعلقات الشخصية للمجنى عليه ببيعها لعميلهما "سيئ النية" لا يمكنه الوصول إلى مكانه، وقسما مبلغ المتعلقات المسروقة بينهم، ولم يرى صديقه من وقتها.
 
وبعرض المتهم على المجنى عليه، اتهمه بالسرقة، فتم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة، والتى أحالته لمحكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيق معه، حيث أصدرت المحكمة حكمها على المتهم المحبوس، والمتهم الثانى الهارب، بالسجن المشدد 5 سنوات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة