الرياضة المصرية فى يوم.. 4 مواجهات قوية فى ختام الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.. طنطا يواجه الرجاء.. الداخية مع المقاولون.. الإنتاج مع الأسيوطى.. الدفاع الجوى يشهد لقاء دجلة والطلائع.. وانطلاق معسكر منتخب الشباب

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. 4 مواجهات قوية فى ختام الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.. طنطا يواجه الرجاء.. الداخية مع المقاولون.. الإنتاج مع الأسيوطى.. الدفاع الجوى يشهد لقاء دجلة والطلائع.. وانطلاق معسكر منتخب الشباب الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة الداخلية مع المقاولون العرب فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز ولقاء وادى دجلة مع طلائع الجيش فضلاً عن انطلاق معسكر المنتخب الوطنى للشباب.

طنطا فى مواجهة الرجاء

يستضيف فى الثانية والنصف ظهر اليوم فريق طنطا نظيره الرجاء فى إطار مباريات الجولة الـ 25 بالدورى العام الممتاز على استاد طنطا الرياضى.

ويدخل فريقا "طنطا والرجاء" مواجهة اليوم على ملعب الأول رافعين شعار الفوز لا بديل عنه، حيث يسعى الأخير إلى مواصلة الفوز بعد أن هزم إنبى فى الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، فيما تعادل طنطا مع مصر المقاصة بدون أهداف فى آخر مواجهاته.

ويمتلك فريق طنطا 22 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر فى مثلها وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

ويمتلك الرجاء 16 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى7 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

فريق طنطا
فريق طنطا

 

الداخلية فى مواجهة ذئاب الجبل على ملعب كلية الشرطة

كما يستضيف ملعب كلية الشرطة فى الخامسة مساءً لقاء الداخلية مع المقاولون فى إطار مباريات الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

وتشهد هذه المباراة منافسة بين كل الفريقين حيث إن كل منهما يطمح فى الاقتراب من المربع الذهبى، حيث إن ذئاب الجبل تعادل فى آخر مواجهاته مع الإنتاج الحربى بنتيجة 1 /1، بينما خسر فريق الداخلية من الاتحاد السكندرى 2 /1.

ويمتلك المقاولون 32 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 8 وتعادل وخسر فى مثلهما وسجل لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا، بينما يمتلك الداخلية 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

المقاولون
المقاولون

 

استاد السلام يستضيف مواجهة الإنتاج والأسيوطى

تقام فى الخامسة مساء اليوم مواجهة الإنتاج الحربى أمام الأسيوطى سبورت على ملعب استاد السلام، فى إطار مواجهات الأسبوع الـ25 بالدورى الممتاز.

ويطمح كل الفريقين فى التقدم بجدول ترتيب الدورى، حيث إن الإنتاج الحربى الذى تعادل فى مباراته الأخيرة مع المقاولون 1/1  يسعى إلى الفوز على فريق الأسيوطى الذى يدخل اللقاء خاسرًا فى الجولة الماضية من الأهلى بهدف نظيف ويأمل فى تحقيق الفوز لتعويض الخسارة أمام حامل اللقب.

يمتلك فريق الإنتاج  33 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 6 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا، فيما يمتلك الأسيوطى 29 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 8  وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

دجلة يواجه طلائع الجيش فى الدفاع الجوى بالجولة الـ25 بالدورى

كما يشهد استاد الدفاع الجوى المواجهة الأخيرة فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز بين وادى دجلة وطلائع الجيش والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساءً.

ويسعى كلا الفريقين فى تحقيق الفوز لتعويض خسارة الأسبوع الـ24  حيث خسر الجيش أمام سموحة بهدف نظيف ودجلة أمام الزمالك بنفس النتيجة.

ويمتلك فريق طلائع الجيش 32 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 8 وتعادل وخسر فى مثلهما وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 27  هدفًا، ويمتلك فريق دجلة 23 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 8 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

 

انطلاق معسكر منتخب الشباب استعدادًا بالمركز الأولمبى

ينطلق اليوم معسكر  المنتخب الوطنى للشباب بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى، بقائمة تضم 31 لاعبًا ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك فى إطار سلسلة استعداداته لتصفيات أفريقيا.

واختار صدقى 7 لاعبين من الإسماعيلى بالإضافة إلى 4 من الأهلى ومثلهم من الزمالك فى المعسكر، المقرر انطلاقه اليوم الثلاثاء.

حمادة صدقى
حمادة صدقى

 

مواجهات فى دورى سوبر كرة السلة للسيدات 

تنطلق اليوم الجولة الثانية من جولات دورى سوبر كرة السلة سيدات، حيث يلتقى كل من البنك الأهلى مع الغابة، والترام مع المعادى، والأولمبى مع مصر للتأمين، ومدينة نصر مع وادى دجلة، أما هليوبوليس فيواجه الأهلى، والجزيرة مع الصيد، والشمس مع سبورتنج، وسموحة مع الزهور.

 

المصارعة يناقش تقرير أفريقيا فى اجتماع اليوم

فيما يعقد اتحاد المصارعة برئاسة عصام النوار اجتماع مجلس إدارة اليوم لمناقشة عدد من الأمور المهمة، ومن المقرر أن يتم مناقشة التقرير الفنى للبطولة الأفريقية، التى أقيمت بنيجيريا لمنتخبات الناشئين والشباب فى الفترة من 7 إلى 11 فبراير الجارى، يذكر أن البطولة شهدت تحقيق 41 ميدالية متنوعة ما بين الذهب والفضة والبرونز، وتأهل من خلالها 6 لاعبين إلى أولمبياد الشباب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة