أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يطلب فتوى الجبلاية فى أزمة عقد أنطوى

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 10:52 ص
الأهلى يطلب فتوى الجبلاية فى أزمة عقد أنطوى جون أنطوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب مسئولو النادى الأهلى نظراءهم فى اتحاد الكرة للحصول على فتوى فى أزمة عقد الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق المعار لمصر المقاصة.

 

وأعلن مسئولو المقاصة تفعيل بند شراء المهاجم الغانى من الأهلى بشكل نهائى، مقابل 600 ألف دولار، بناء على بند العقد الموقع بين إدارة الناديين، الذى يتيح التعاقد مع اللاعب بشكل نهائى قبل نهاية أبريل المقبل، فى الوقت الذى يؤكد مسئولو الأهلى أن الأمر مرهون بموافقة الإدارة الحمراء على إتمام الصفقة وفقاً لبنود التعاقد.

 

ومن المقرر أن تفصل لجنة شئون اللاعبين فى الأزمة بين الأهلى والمقاصة سواء بإعلان أحقية الفريق الفيومى فى شراء أنطوى أو أحقية الأهلى فى استعادته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

البلطجة

طبعا اتحاد الكرة كله اهلاوية ....................معروف ان بند الشراء فى كل العقود يفعل تلقائيا ولكن الاهلى ...الاهلى لايحترم عقود ولا توقيعات وكل مايشغله تحطيم الزمالك وعدم تكوين فريق جيد فى ميت عقبة 

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

لا يصح

عيب على المختصين بالشؤون القانونية بالنادي أن يكون نص هام بمادة من مواد العقد فيه إلتباس واختلاف في فهم النص مما استدعي أخذ فتوى من اتحاد الكرة.  لا يجوز أن يحدث هذا  في النادي الأهل الذي لديه مستشارون قانونيون على أعلى مستوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

اللي عمل العقد يشرب

جماعة العقود بالاهلي يتحملون خسارةاللاعب انطوي خصوصا مع انحياز محمد عبدالسلام للزمالك وخوفه من مرتضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة