أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 السعيد خارج مباراتي الانتاج والداخلية

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 11:47 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 السعيد خارج مباراتي الانتاج والداخلية عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اخبار النادى الاهلى اليوم ،الثلاثاء، الموافق 20 / 2 / 2018 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى ياتى في مقدمتها مطالبة الاهلي بنقل مبارياته ببطولة دوري ابطال افريقيا لأستاد القاهرة بدلاًَ من برج العرب ، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الاحداث والأخبار في السطور التالية:

رسميا.. الأهلى يطالب الأمن بنقل مبارياته الأفريقية لاستاد القاهرة

أرسل مسئولو الأهلى خطاباً رسمياً للجهات الأمنية يطلب فيه نقل مباريات الفريق الأحمر الأفريقية لاستاد القاهرة بدلاً من ملعب برج العرب مرحباً بتخفيض أعداد الجماهير، وترفض الإدارة الحمراء خوض مباريات الفريق الأفريقية على ملعب برج العرب، تجنباً لتعرض اللاعبين للإجهاد ولرغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى اللعب على استاد القاهرة الذى يعد ملعب الفريق الرئيسي هذا الموسم.

وتلقى الأهلى خطابا من اتحاد الكرة يُفيد بموافقة الجهات الأمنية رسمياً على إقامة مباراة الأهلى المقبلة فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، أمام الفائز من ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو ومونانا بطل الجابون، باستاد برج العرب يوم 6 مارس بحضور 25 ألف متفرج، بالإضافة إلى 5 آلاف دعوة.

مدرب الأهلى يعود من الجابون الخميس المقبل.. ويقدم تقرير للبدرى

يعود سيد معوض، مدرب الأهلى بعد غدٍ الخميس، عقب متابعة مباراة ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو ومونانا الجابوني بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يُقدم سيد معوض عقب عودته من الجابون تقريراً فنياً لحسام البدرى للمدير الفنى للأهلى يتضمن نقاط القوة والضعف بالفريق الذى يواجهه الأهلى فى دور الـ32 ببطولة إفريقيا.

ويلتقي بطلا الجابون وبوركينا فاسو غدًا، الأربعاء، على ملعب الأول في إياب منافسات دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريل كاديوجو بهدف نظيف ،وينتظر الأهلي الفائز من الفريقين في دور الـ 32 بالبطولة، حيث ستُقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل.

 
الأهلى: لا نهتم بنتائج المنافسين وسنفوز فى كل المباريات
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى أغلق صفحة مباراة النصر تماما والتي فاز بها الأحمر أمس بخماسية دون رد، وبدأ التفكير فى مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الـ26 للدورى، موضحاً أن الجميع فى الفريق يتعامل مع كل لقاء على أنه مهم بصرف النظر عن ترتيب المنافسين وموقعهم في جدول ترتيب الدورى.

أضاف عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني يتطلع لمواصلة الانتصارات المحلية بحثاً عن التتويج بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخ النادي، مشيرا إلى أن الفريق عازم على تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، وهناك تركيز كبير من جميع اللاعبين حتى يستمر الفريق على أدائه بهذا الشكل القوي والجماعى.

وجدد مدير الكرة رفضه نغمة حسم الدوري، موضحاً أن الأمر لم يُحسم، وأن الفريق سوف يتعامل مع كل مباراة على حدة إلى أن يتم حسم البطولة المحلية رسمياً.

ويحتل الأهلي صدارة الدورى برصيد 66 نقطة وبفارق 20 نقطة كاملة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني علما بأن الأخير له مباراة مؤجلة.

الأهلى يُفسر سبب اتباع سياسة التدوير بين حراسه الثلاثة

قال طارق سليمان، مدرب حراس الأهلى، إن فريقه يضم ثلاثة حُراس جميعهم قادرون على الدفاع عن العرين الأحمر، موضحاً أن شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى يمتلكون قدرات فنية جيدة.

وأشار طارق سليمان إلى أن الجهاز الفنى قرر الدفع بشريف إكرامى فى مباراة النصر أمس، حتى يكون جميع الحُراس جاهزين للمشاركة فى أى وقت، تحسباً لغياب أحدهم لأى ظرف، وحتى لا يتعرض الشناوى للإجهاد.

وأكد طارق سليمان أن محمد الشناوى ظهر بشكل جيد للغاية خلال المباريات التى شارك فيها طوال الفترة الماضية قبل أن يحصل شريف إكرامى على فرصة المشاركة أمام النصر.

وأشار مدرب حُراس الاهلى إلى أن الجهاز الفنى يختار التوقيت المناسب للتغيير فى مركز حراسة المرمى، خاصة أن هذا المركز لا يشهد تغييرات كثيرة، موضحاً أن الجهاز الفنى دفع بمحمد الشناوى الموسم الماضى فى عدة مباريات حينما كان يُشارك شريف إكرامى أساسيًا، حتى يكون الشناوى جاهزاً هو الآخر.

وأوضح طارق سليمان أن الجهاز الفنى سيدفع بحارس الفريق على لطفى فى الوقت المناسب أيضاً، لأن الجهاز يتطلع لأن يكون الحُراس الثلاثة جاهزين للمشاركة فى أى وقت يتم الاستعانة بهم فيه.

الأمن يوافق مبدئيا على إقامة مباريات الأهلى الأفريقية على استاد القاهرة
وافقت الجهات الأمنية مبدئيًا على طلب النادى الأهلى بإقامة مبارياته الأفريقية فى استاد القاهرة بدلاً من برج العرب.

وينتظر اتحاد الكرة وصول خطاب أمنى غدًا يفيد بالموقف النهائى، وإن كانت الموافقة المبدئية جاءت بإقامة مباريات الأهلى باستاد القاهرة بحضور 10 آلاف مشجع فقط بدلاً من 25 ألفًا.

ويلتقى الأهلى أمام الفائز من فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) ومونانا بطل (الجابون)، على أن تقام مباراة الذهاب مع الفريق الفائز منهما يوم 6 مارس المقبل بالقاهرة بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 16 و17 و18 من الشهر نفسه.

عبد الله السعيد خارج حسابات الأهلى أمام الإنتاج والداخلية

يتواصل غياب عبد الله السعيد لاعب الأهلى عن مباراتى فريقه أمام الإنتاج الحربى والداخلية بالدورى بعدما غاب عن لقاء النصر الأخير للإصابة.

وخرج عبد الله السعيد مُصابًا بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة الأهلى والأسيوطى التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف ثم غاب عن لقاء النصر أمس، الأثنين، بالجولة الـ25 للدورى التى فاز فيها الأحمر بخماسية نظيفة.

وأثبتت الفحوصات والأشعة التى أجراها عبد الله السعيد حاجته للتأهيل لمدة أسبوع على أقل تقدير ليتأكد غيابه عن مباراتى الإنتاج السبت المقبل والداخلية الأربعاء بعد المقبل فى الدوري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب عفيفى

اين تقع مدينة برج العرب ؟!!

عجيب امر جهات الامن المصرية فهى توافق للاهلى على اللعب فى القاهرة بحضور عدد محدود من الجماهير لايتخطى العشرة الاف فى تسمح لة بحضور ثلاثون الفا ( اى 3 أضعاف ) فى برج العرب !!! فهل ستاد برج العرب داخل حدود جمهورية مصر العربية مثل ستاد القاهرة ام انة خارج حدود الدولة المصرية وبذلك يتضاعف عدد الحضور ؟!! دة سوريا والعراق التى تمزقهم الحروب الاهلية حروب الارهاب لاتضع اى قيود على حضور الجمهور نهائيا ونحن فى مصر التى نتغنى صباحا ومساء انها بلد الامن والاستقرار لا نستطيع ذلك !11 فعلا عجبت لك يازمن !!!!1!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

اين المنافسة؟؟؟؟؟

انا اهلاوي ومش فرحان ابدا بالوضع في الدوري المصري , الاهلي يغرد وحيدا يا فرحتي --- وبعدين؟؟؟ متعة الكرة في المنافسة اذكر ان بطولة الدوري كانت معلقة بين الاهلي والزمالك حتي اخر ماتش  ولما انهزم الاهلي حصل الزمالك علي الدوري - الكرة بدون منافسة مثل الملوخية من غير تقلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة