أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم عن لقاء الأسطورة بجارى لينيكر فى لندن

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:24 م
أخبار ميسى اليوم عن لقاء الأسطورة بجارى لينيكر فى لندن ميسى ولينيكر
كتب ـ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى النجم الإنجليزى المعتزل جارى لينيكر بأسطورة نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسى، مستغلاً تواجده في لندن، استعداداً لمواجهة تشيلسي فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

لينيكر مع ميسى
لينيكر مع ميسى

 

لينيكر يحقق حلمه ويلتقى بالأسطورة ميسى فى لندن
 

واصطحب لينيكر أبناءه للقاء ميسى، وكتب في تعليقه على صورتين نشرهما على حسابه الشخصي في إنستجرام، الأولى تجمعه منفرداً مع النجم الأرجنتيني، وكتب عليها "فرحة كبيرة بلقاء الرجل الذي أعتقد أنه أعظم لاعب كرة القدم في كل العصور.. وكما هو موضح في الصورة، ليو ميسى أيضاً محترم".

لينيكر وأولاده مع ميسى
لينيكر وأولاده مع ميسى

 

أمام الثانية برفقة أبنائه إلى جانب البرغوث وقال ،"لقد حدث بالفعل..وأخيراً رتبنا لقاءً مفرحاً بالفعل للأولاد الـ4.. وأيضاً لوالدهم.. شكراً ليو ميسى".

ويتواجد ليونيل ميسى مع بعثة نادى برشلونة داخل فندق "جروفنر هاوس" بالعاصمة البريطانية "لندن" استعداداً لمواجهة البلوز فى البطولة القارية.

ميسى خلال إهداره لركلة جزاء على مرمى بيتر تشيك حارس تشيلسى
ميسى خلال إهداره لركلة جزاء على مرمى بيتر تشيك حارس تشيلسى

 

ميسى يواجه تحدياً خاصاً أمام تشيلسى فى دورى الأبطال
 

يدخل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى تحديا كبيرا خلال مواجهة تشيلسى المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

 وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن ليونيل ميسى يسعى لكسر النحس التهديفى أمام النادى اللندنى فى البطولة الأوروبية، بعدما فشل فى التسجيل داخل شباكهم خلال 8 مواجهات متتالية فى البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسى لم يتذوق طعم الانتصار على تشيلسى فى آخر 12 عاماً إلا مرة واحدة بعد الفوز على البلوز بهدفين مقابل هدف، حينما كان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرباً للفريق اللندنى فى ذلك الوقت.

وعلى الرغم من قوة برشلونة خلال السنوات الماضية فى أوروبا، ولكن فشل ميسى والفريق الكتالونى فى عبور تشيلسى بسبب صلابته الدفاعية حتى فى وجود الثلاثى الأخطر إيتو وهنرى وميسى لم يفز الفريق على البلوز ذهاباً وإياباً ولكن تأهلوا فى 2009 بعد التعادل سلبياً فى كامب نو ثم التعادل إيجابياً 1/1 فى ستامفورد بريدج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة