أخبار ليفربول اليوم.. محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر إعداد الريدز

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:17 م
أخبار ليفربول اليوم.. محمد صلاح مهدد بالغياب عن معسكر إعداد الريدز محمد صلاح وفيرمينو ومانى أبرز المشاركين من ليفربول فى كأس العالم
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى عن تفاصيل خطة إعداد الفريق للموسم المقبل خلال مقابلة صحفية أجراها مع موقع "ليفربول إيكو".

ليفربول يخطط لإقامة معسكر الإعداد بأمريكا
 

قال مدرب ليفربول إن الفريق أمامه العديد من الخيارات، لمعسكر الإعداد للموسم المقبل 2018-2019، ولكن حتى الآن لم يتم حسم سوى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، الذى سيقام خلال الفترة من 20 إلى 29 يوليو.

مدرب ليفربول
مدرب ليفربول

 

وأشار مدرب ليفربول إلى أن المباريات الودية التى سيخوضها الفريق خلال ذلك المعسكر لا تزال قيد المناقشة بين المنظمين والرعاة.

ويرغب كلوب مدرب ليفربول أيضًا فى إقامة معسكر تدريب فى إحدى الدول الأوروبية، قبل بدء موسم الدورى الإنجليزى فى 11 اغسطس المقبل.

احتمالية غياب صلاح وفيرمينو ومانى عن معسكر إعداد ليفربول
 

وعلى صعيد آخر أكد يورجن كلوب أن هناك احتمالية كبيرة لغياب نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو مانى، عن معسكر إعداد ليفربول للموسم الجديد،  حال عبورهم للأدوار الإقصائية من مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث إنهم سيحصلون على عطلتهم الصيفية عقب انتهاء المنافسات.

نجوم ليفربول
نجوم ليفربول

 

 

محمد صلاح يتحدث عن إضاعة الفرص وسر تألقه مع مدرب ليفربول 

كشف النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزى، عن سر تألقه مع "الريدز" هذا الموسم، ونجاحه فى تسجيل 30 هدفاً مع النادى بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "يورجن كلوب ينصحنى دائمًا بالتواجد قرب المرمى سواء فى المباريات أو التدريبات، على مدار مشواري الكروى فى مختلف الأندية، لم ينصحنى أحد باللعب قرب مرمى المنافسين مثل كلوب".

أضاف: "التواجد قرب المرمى يمنحنى مزيدًا من الفرص لهز شباك المنافسين، هناك من يتحدث بأنني أهدرت الكثير من الفرص التهديفية على مدار مشاركتى فى مباريات ليفربول هذا الموسم، لا يمكنني تسجيل 10 أهداف من 10 فرص تتاح لى فى المباريات، لكنني أسعى جاهدًا لاستغلال جميع الفرص التى تتاح من أجل التهديف بالشكل الأمثل".

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً: "لدى نقاط ضعف أعمل على معالجتها والتطوير من نفسى، لذلك أقوم بأداء بعض التدريبات عقب انتهاء المران الأساسي للفريق للوصول إلى أفضل مستوى ممكن".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

سيشارك كل من صلاح وماني

ستقصى مصر والسنغال ...البرازيل فقط تعبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة