3 أندية تفعل المستحيل بالدورى الإنجليزى فى سقوط مانشستر سيتي

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:02 م
3 أندية تفعل المستحيل بالدورى الإنجليزى فى سقوط مانشستر سيتي مانشستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مانشستر سيتى لسقطة مفاجئة أمام ويجان أتلتيك بخسارته بهدف نظيف على ملعب "دى دبليو" فى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، ليودع بيب جوارديولا أولى بطولاته هذا الموسم.

مانشستر سيتى عملاق الدورى الإنجليزى
 

مانشستر سيتى يعتبر أفضل فريق فى إنجلترا هذا الموسم، حيث يتصدر الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف ليقترب السيتزينز من حسم لقب البريميرليج قبل نهاية الموسم بفترة كبيرة، كما أن الفوز عليه فى هذه البطولة أصبح من المستحيلات.

 

مانشستر سيتى أصبح بمثابة فريق مرعب لأندية الدورى الإنجليزى، حيث ظل سجل الفريق خاليًا من الهزائم فى البريميرليج فى أول 22 جولة من المسابقة، ليسقط فى المرحلة الـ23 أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح بنتيجة 4/3 فى واحدة من أفضل مباريات الموسم.

وأصبح من يفوز على مانشستر سيتى بمثابة عملاق يخشاه الأندية الأخرى نظرًا لصعوبة الفوز على السيتزينز بسبب قدرة الفريق الكبيرة على السيطرة على المباريات، وإنهائها بالطريقة التى يريدها.

أجويرو بعد الاشتباك مع الجماهير عقب خسارة مانشستر سيتي
أجويرو بعد الاشتباك مع الجماهير عقب خسارة مانشستر سيتي

 

ويعد كأس الاتحاد الإنجليزى هى البطولة الأولى التى يودعها مانشستر سيتى هذا الموسم، حيث  يحتل الفريق صدارة ترتيب البريميرليج، وبات على أعتاب التأهل لربع نهائى دورى الأبطال على حساب بازل السويسرى، بينما سيخوض نهائى كأس الرابطة الأسبوع المقبل أمام أرسنال.

 

الهزيمة الثالثة لنجوم مانشستر سيتى
 

تعد الهزيمة هى الثالثة على المستوى الرسمى للسيتى هذا الموسم حيث تعرض لهزيمة فى دورى أبطال أوروبا أمام شاختار دونتيسك الأوكرانى، وأمام ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكن هزيمة الاثنين كانت كفيلة بالإطاحة بالفريق من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة