خالد صلاح

هل تعرف رئيس جهاز الإحصاء الجديد؟.. ننشر السيرة الذاتية للواء خيرت بركات

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:12 م
هل تعرف رئيس جهاز الإحصاء الجديد؟.. ننشر السيرة الذاتية للواء خيرت بركات اللواء خيرت بركات رئيس جهاز التعبئة والإحصاء الجديد
كتبت هبة حسام
إضافة تعليق

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر الثلاثاء الماضى، تعيين رئيس جديد للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، خلفا للواء أبو بكر الجندى الذى جاء وزيرا للتنمية المحلية فى التعديل الأخير على حكومة المهندس شريف إسماعيل.

بحسب القرار الجمهورى المنشور قبل أسبوع، فقد قرر الرئيس السيسي تعيين اللواء خيرت بركات رئيسا للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، وهو لواء أركان حرب بسلاح المشاة، ولد فى الأول من ديسمبر 1955 وتخرج فى الكلية الحربية فى أبريل 1977.

حصل "بركات" على عدد من المؤهلات، أهمها بكالوريوس العلوم العسكرية، وزمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية، وماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان، وكان مستشارا لرئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، كما عمل مديرا لإدارة شؤون ضباط القوات المسلحة.

تولى "بركات" فى السابق منصب مدير إدارة السجلات العسكرية للقوات المسلحة، وقائد الفرقة السابعة "مشاة ميكانيكى"، كما تولى فرع المعلومات بإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، وحصل على عدد من الأوسمة والأنواط، كان أبرزها: نوط الخدمة الممتازة، ونوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية، كما حصل على ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، وهو متزوج ولديه ولدان.


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة