خالد صلاح

ريهام سعيد تنفى علاقتها بمراسلة "صبايا الخير": لا أتحمل مسئولية أفعال غرام

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:30 م
 ريهام سعيد تنفى علاقتها بمراسلة "صبايا الخير": لا أتحمل مسئولية أفعال غرام الإعلامية ريهام سعيد-أرشيفية
كتب عبد الله محمود
إضافة تعليق

نفت الإعلامية ريهام سعيد، مذيعة برنامج "صبايا الخير" الذى تقدمه على قناة النهار، فى تحقيقات نيابة شرق القاهرة، علاقتها بـ "غرام عيسى" معدة البرنامج المتهمة فى قضية التحريض على خطف الأطفال.

وأكدت ريهام سعيد، أن غرام تعمل بالقطعة فى البرنامج وليست معينة أو من طاقم الفريق الرئيسى المعلن والمسئول عن البرنامج.

وأوضحت ريهام سعيد أنها لا تتحمل أفعال المتهمة معها فى ذات القضية "غرام عيسى"، أو تصرفاتها، وأكدت أن هناك طاقم عمل وفريق مسئول عن البرنامج وأنها كمذيعة تتعامل مع رئيس التحرير والمعدين الرئيسيين فى البرنامج فقط. 

كانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، أمرت أمس الإثنين بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ان الله يمهل ولا يهمل

اكتر انسانة شوهت صورة الشعب المصرى ريهام سعيد  كانت بتجيب اسوء مافى المجتمع من قضايا جنس وزنا محارم و و و وعفاريت و  وتظهرها وتجسمها وتنشرها  ولا ننسى فتاة المول والمتحولين جنسيا   حتى كانت صورتنا فى البلاد العربية من اسوء مايمكن... كانت بتاجر بامراض الاطفال عموما ربنا   رجع حق كل اللى فضحتهم على حساب شهرتها

عدد الردود 1

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الى التعليق الاول الاستاذ طارق--ليس دفاعا عن ريهام سعيد--اقول لك هل ندفن رؤوسنا فى التراب

كل ما قامت بة المذيعة هو لفت النظر الى ظواهر غير صحية وغير طبيعة دخيلة على المجتمع المصرى وهى لا تعمل بمفردها هناك معد للبرنامج ومحرر ومخرج ومنتج وقد رأت أن ما يحدث شيئ فاق كل الحدود ويجب تكاتف وتظافر كل الجهود لمكافحة هذة الجرائم --وكون أن هناك من يعتقد بأنها تتسبب فى فضايح لنا ولمصر اقول ما هو الافضل هل ندفن رؤوسنا فى الرمال ولا نشير الى مشاكلنا ونسعى لحلها أم نتركها تنهش فى جسد المجتمع--وعموما الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية وستثبت الايام القادمة بأن هذة مكيدة مدبرة لها لانها كانت تكافح وتهاجم المافيات بكل انواعها--المخدرات--بيع الاعضاء--السرقات--الرشاوى --الاغتصاب التحرش--خطف الاطفال وبيعهم كقطع غيار--الغش التجارى--الى اخرة--فأنت اية رأيك --نفتح الشباك ولا نقفلة--شباك فضح المافيات وليس مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام فاروق

حرام تتبرأ من المعدة

حرام تتبرأ من المعدة الغلبانة.. لو المذيعة شجاعة كانت تحملت الأمر وواجهت الكل وحاولت تصحيح صورتها إنما تتبرا من المذيعة الغلبانة سواء بعرض أموال أو بشكل جبان هو قمة الخطأ ويقلل من صورتها أمام المجتمع، فالكل يعلم انه لا أحد يمكنه فعل شيء بدون موافقة المذيعة وتجارب ريهام سعيد السابقة توضح ذلك.  ريهام سعيد تحب هذه النوعية من القضايا للشهرة بغرض نسبة كبيرة من الاعلانات

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

حبس ريهام سعيد

صدقت يا أستاذ لابد من منع هذه البرامج التى تسىء للشعب المصرى الأصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Magda morgan

Lolo

االمذيعة تطبق المثل القائل إن جالك الطوفان حط ابنك تحت رجليك ، بلا خير بلا صبايا بلا كلام فارغ ، تاريخها مع فتاة المول معلوم للجميع، والشو الذي تقدمه قمه في الاستفزاز وتصفية خلافاتها على الشاشة اسخف من السخف وسب من يتعرض لها او ينتقدها مباح ، ومرض النرجسية واضح للعيان ،،، وصاحبة الخير قفزت من المركب وعلى الباغي تدور الدوائر.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حبس هى وصلت للحبس يا ريرى

اجرى بسرعة ياواد يا حسين هات لنا ريرى هات لنا ريرى هاتلنا منها باكو واتنين العيش والحلاوة هو سيد الموقف فى هذه الازمات

عدد الردود 0

بواسطة:

هند

ربنا معاكى ياجميله

ربنا معاكى يامحترمة انتى طول عمرك بتخدمى الاطفال وتعالجيهم وبتبذلى اقصى ما ف وسعك كان ممكن تقعدى ف البيت بلا وجع دماغ لكن انتى ست مفيش اتنين زيك وست مش بميه لا بمليون راجل .دى مكيدة لأنك بتقلبى ف دفاترهم ودائما ضد المخدرات انا مصدقاكى وبحبك وهدعيلك يامحترمه ياشجاعه ريهام ف القلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة