أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. كتاب "نار وغضب" بمعرض القاهرة للكتاب

الجمعة، 02 فبراير 2018 12:56 ص
مفاجأة.. كتاب "نار وغضب" بمعرض القاهرة للكتاب كتاب نار وغضب
كتب: محمد الأحمدى – تصوير ( رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت وكالة رويترز للأنباء صورا لكتاب نار وغضب أثناء تداوله بمعرض القاهرة للكتاب، حيث يقوم مؤلف الكتاب بعرض كل تفاصيل البيت الأبيض منذ وصول الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى سدة الحكم فى الولايات المتحدة الامريكية العام الماضى.

كتاب غضب ونار للرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتاب غضب ونار للرئيس الأمريكى دونالد ترامب

وكان كتاب "نار وغضب" قد واصل انتشاره فى الأسواق الهولندية، الشهر الماضى، حيث وضع للبيع فى مكتبة لاهاى.

وأظهرت بيانات لمواقع بيع الكتب عبر الإنترنت وسلاسل المكتبات وموزعين مستقلين فى أنحاء الولايات المتحدة أن الكتاب باع نحو 28500 نسخة فى الأسبوع الأول من إصداره وهو ما يتجاوز أى كتاب آخر روائى أو غير روائى.

وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن مايكل وولف، مؤلف كتاب "نار وغضب: بيت ترامب الأبيض"، والذى أثار كثير من الجدل بمجرد الإعلان عنه، زعم أن التعديل 25 فى الدستور الأمريكى والذى يتعلق بإمكانية عزل الرئيس، تتم مناقشته كل يوم فى البيت الأبيض، واصفا إياه بـ"المفهوم الحى". 
 
وقد أثار تقييم الصحفي مايكل وولف المحزن لرئاسة دونالد ترامب تساؤلات حول لياقة الرئيس للاستمرار فى منصب الرئيس الأمريكى، ودفع البعض إلى النظر في "حل التعديل الـ25"، ويسمح التعديل بإبعاد الرئيس إذا رأى نائب الرئيس وأغلبية مجلس الوزراء أنه غير قادر جسديا أو عقليا على أداء مهامه، فيما وصف الرئيس الأمريكى مؤلف الكتاب بأنه مختل عقليا، مؤكدا على أن المعلومات الواردة فيه خاطئة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة