محافظ الشرقية يوجه رؤساء المدن بحصر الإعلانات الغير مرخصة بالطرق

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:54 م
محافظ الشرقية يوجه رؤساء المدن بحصر الإعلانات الغير مرخصة بالطرق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر شامل للإعلانات واللوحات واللافتات المرخصة والغير مرخصة بكافة الميادين والشوارع والطرق العامة بنطاق دائرة المحافظة لتحديد الطاقة الإستيعابية للإعلانات بكل شارع على حده وتحديد الإعلان " المرخص ، والغير مرخص ، وإزالة كافة الإعلانات المخالفة والمنتهية الترخيص وتقنين أوضاعها في أسرع وقت حفاظاً على الشكل الجمالي لشوارع المدن .

وأكد فى بيان له على ضرورة مراعاة وضع الإعلانات في الشو​ارع والأرصفة بشكل حضاري لا يعوق حركة المواطنين والسيارات والإستفادة من الإيرادات المحصلة منها وإستغلالها في خدمات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

وأضاف أن رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حصرت الإعلانات المتواجدة بشوارع المدينة وعددها 175 إعلان مرخص معظمها معلقة على أعمدة الإنارة و وجهات المحلات،أما مركز بلبيس أكد أن الإعلانات المتواجدة بشوارع المدينة و 51  إعلان مرخص أغلبهم متواجدين على وجهات وأسطح العقارات .

وحصر مركز أولاد صقر الإعلانات المتواجدة بأنحاء المركز وعددهم 142 إعلان مرخص أغلبهم على حامل عمودي حديدي وعلى أعمدة الإناره والإعلانات الأخرى مكتوبة على جوانب سيارات  ،القنايات وعددهم 116 مرخص مابين إعلانات عادية ومضيئة ومعلقة على أعمدة إنارة.

وشدد على التأكد من عدم وجود توصيلات كهربية مخالفة من أعمدة الإناره لتلك الإعلانات حماية للمال العام وحفاظاً على الوجه الجمالي والحضاري للمدن .

 

 

 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة