شيخ قبيلة العامرين: السيسي حول صخور الجلالة لمشروعات ووفر آلاف فرص العمل

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:35 م
شيخ قبيلة العامرين: السيسي حول صخور الجلالة لمشروعات ووفر آلاف فرص العمل الشيخ محمد خضير شيخ قبيلة العامرين يشيد بتنمية وتطوير جبل الجلالة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمد خضير، شيخ قبيلة العامرين البدوية بالعين السخنة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، حول الجبال الصخرية إلى منتجعات سياحية ونقل منطقه هضبة الجلالة نقلة تاريخية من خلال حركة تعمير واسعة.

 

وأكد محمد خضير لـ"اليوم السابع" عقب قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفقد مشروع جبل الجلالة اليوم الجمعة، أنه يجب أن يعلم الجميع أن مشروع جبل الجلالة بجانب حركة التعمير وفر آلاف من فرص العمل لشباب من سكان العين السخنة وخاصة أبناء القبائل البدوية.

 

وأشار محمد خضير، إلى أن المشروع العملاق بجبل الجلالة نفتخر به، لقد حول الرئيس السيسى الصخور فوق الجبل الذى كان مهجور فى السابق إلى وحدات سكنية وسياحية ومنتجعات وهذا لا يعود فقد على الاستثمار بالفائدة بل أيضا استفاد أهل المنطقة بالعين السخنة من خلال شبكة طرق جديدة كاملة.

وأوضح محمد خضير، أن الحوادث اليومية التى كانت تحدث فى السابق على سبيل المثال بطريق العين السخنة – الزعفرانة انخفضت بنسبه كبيرة جدا بسبب حركة تطوير الطرق وإنشاء طرق جديدة بالتزامن مع انشاء مشروع جبل الجلالة.

وأكد خضير، أن القيمة التسويقية للوحدات السياحية بالكامل بالعين السخنة ارتفعت نتيجة حركة التعمير وإنشاء المشروعات الجديدة بجبل الجلال فى عهد الرئيس السيسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة