تركى آل شيخ: علاقتى بأعضاء مجلس الأهلى ستظل ناجحة لمصلحة الكيان

الجمعة، 02 فبراير 2018 04:54 م
تركى آل شيخ: علاقتى بأعضاء مجلس الأهلى ستظل ناجحة لمصلحة الكيان تركى آل شيخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، أن هناك محاولات لمن لا يريدون للنادى الاستقرار بعد مشاهدتهم حجم الإنجازات والفوائد التى تمت خلال الفترة الماضية.

وكتب آل شيخ، على صفحته الرسمية على فيس بوك، "للأحباء فى إدارة النادى الأهلى وجماهيره العريقة، تأكدت أن ما جرى خلال الأيام الماضية كان نتيجة محاولة من لا يريدون للنادى ولى استمرار العلاقة بعدما شاهدوا حجم الفوائد التى تمت بتوفيق الله".

وأضاف آل شيخ، "للجميع أقول، سأظل وكل أعضاء مجلس الإدارة الذين أعتز بهم كثيرا فى علاقة ناجحة ومتميزة لمصلحة الكيان الكبير، القلعة الحمراء".

تركى آل شيخ
تركى آل شيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

استفسار بسيط❔

مع كامل احترامى لمعاليك .أرجو توضيح كيف يمكن للرئيس الشرفى للنادى الاهلى أن يمول صفقة انتقال (حمدى النقاز )لصالح نادى الزمالك. ولماذا طلبت من مرتضى منصور عدم الإفصاح عن الموضوع ده؟ 

عدد الردود 0

بواسطة:

maher

حاسب

السيد تركى الحقيقه مش عارف متى بدأت علاقتك بالنادى الاهلى وماهى معلوماتك وخلفيتك عن هذا الصرح العظيم ورجاله على مدار عشرات السنين واتمنى ان يكون فى مخيلتك ( ان لم تكن تعرف) ان هناك اشياء كثيره تشترى بالاموال الا النادى الاهلى فياريت تراجع حساباتك وتعد وتحسب كلماتك قبل ان تتحدث عن النادى الاهلى سواء بالايجاب او السلب

عدد الردود 0

بواسطة:

ميرو

لك التحية

لك التحية رغم الحاقدين فلك كل الحب الحقيقيى من جمهور الأهلى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة