أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الأهلى والنصر اليوم 19 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:00 ص
موعد مباراة الأهلى والنصر اليوم 19 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار سعيه لحسم لقب الدورى مبكرًا يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى الثامنة مساء اليوم "الاثنين" مباراة سهلة نسبيًا حين يستضيف نظيره النصر على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عُمر المسابقة.

الأهلى المتصدر بـ63 نقطة

 واقترب الأهلى من حسم اللقب بعد أن تربع على عرش قمة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فخلال الـ24 جولة خاضها هذا الموسم فاز فى 20 مباراة وتعادل فى ثلاث وتلقى خسارة وحيدة أمام مصر المقاصة بالدور الأول، ليغرد منفردًا فى صدارة الترتيب وبفارق 17 نقطة عن النادى الإسماعيلى أقرب منافسيه.

النصر متذيل جدول الدورى

لم يتذوق فريق النصر طعم الفوز طوال مشواره هذا الموسم سوى في مباراتين بعد أن تعادل فى ثماني جولات وخسر 14 مباراة ليأتى في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

غياب 11 أهلاويًا أمام النصر

واستبعد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، 11 لاعبًا من قائمة الفريق أمام النصر، وهم رامى ربيعة، أحمد حمدى، عبدالله السعيد، باسم علي، للإصابة ،بجانب محمد الشناوي، أحمد فتحي، هشام محمد، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، صبري رحيل، أكرم توفيق لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلى والنصر والقنوات الناقلة

 تقام مباراة الأهلى والنصر فى الثامنة مساءً، وتنقل قناة "أون سبورت" هذه المواجهة على الهواء مع وجود استوديو تحليل قبل وبعد مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة