أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر يوزع 8 آلاف و477 شنطة مدرسية للتلاميذ الأكثر احتياجا بالغردقة وسفاجا

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:53 م
محافظ البحر الأحمر يوزع 8 آلاف و477 شنطة مدرسية للتلاميذ الأكثر احتياجا بالغردقة وسفاجا توزيع 4 الاف شنطة على الطلاب الاكثر احتياجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزع صباح اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، شنط مدرسية على المدارس الأكثر الاحتياجا بمدينة الغردقة، صباح اليوم، والتى بدأها بمدرسة السلام الإبتدائية، ضمن توزيع 8 الأف و477 شنطة ، مهداه من إحدى الجمعيات.
 
 
وأكد بيان من محافظة البحر الأحمر، على أنه سيتم تسليم الشنط للمدارس لتوزيعها على التلاميذ الأكثر احتياجًا، بينها 5 مدارس بالغردقة، و9مدارس فى مدينة سفاجا وأم الحويطات بإجمالي 14 مدرسة.
 
كما أوضح البيان، أن المحافظ أكد على أن يتم توزيع هذه الشنط المدرسية للمدارس الأكثر احتياجا خلال جدول زمني، ويتم توزيعها عن طريق مديرى المدارس فى مدينتى الغردقة وسفاجا، بإجمالى 5418 شنطة لإدارة الغردقة، و3059 لإدارة سفاجا التعليمية، مشيرة إلى أن هذه الحقائب المدرسية مقدمة بالمجان من جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.
 
يذكر أن، محتوي الشنطة عبارة 6 كتيبات توعية عن مرض السرطان- مرض فيرس س والوقاية منه –النظافة العامة- الرياضة وأهميتها فى حياتنا- وكتاب تلوين عن كيفية التعليم-وادوات مدرسية مختلفة. 
 
 جانب من توزيع ااشنط على الطلاب
جانب من توزيع ااشنط على الطلاب

 توزيع 4 الاف شنطة على الطلاب الاكثر احتياجا
توزيع 4 الاف شنطة على الطلاب الاكثر احتياجا

 المحافظ خلال لقاء مع اعضاءالمبادرة ضد السرطان
المحافظ خلال لقاء مع اعضاءالمبادرة ضد السرطان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة