لا يفل الحديد إلا الحديد..مدرب سان جيرمان يدرس استخدام سلاح الريال فى العودة

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:05 م
لا يفل الحديد إلا الحديد..مدرب سان جيرمان يدرس استخدام سلاح الريال فى العودة إيمرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، استخدام السلاح الذى كان يعتمد عليه ريال مدريد فى موسم 2013-2014، خلال مباراة إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا أمام الفريق الملكى المحدد لها 6 مارس المقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مدرب باريس سان جيرمان يدرس فرضية استخدام الأرجنتينى أنخيل دى ماريا كلاعب وسط ثالث قبل مواجهة الإياب ضد ريال مدريد، وهو المركز الذى كان يتألق فيه لاعب الوسط الأرجنتينى مع الملكى خلال موسم 2013/14.

ريال مدريد
ريال مدريد

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً كاسحاً على ضيفه ستراسبورج بنتيجة 5/2، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن الجولة 26 من الدورى الفرنسى.

أهداف باريس سان جيرمان جاءت عن طريق إدينسون كافانى "هدفين"، وهدف لكل من دراكسلر، نيمار، ودى ماريا، حيث شارك الأخير فى مركز خط الوسط لزيادة الكثافة الهجومية، وتجريب خطة إيمرى التى يريد تنفيذها أمام ريال مدريد

يذكر أن إيمرى لم يختبر دى ماريا فى مركز لاعب الوسط الثالث من قبل مباراة ستراسبورج، ولكنه فعل ذلك مع جوليان دراكسلر بعد إصابة تياجو موتا فى سبتمبر، وتألق الألمانى فى هذا المركز ضد بوردو (6-2) وهو ما يشجعه على تجربة دي ماريا فى هذا المركز أمام ريال مدريد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة