فيديو.. كيف يواجه الأهلى النصر فى غياب عبد الله السعيد

الإثنين، 19 فبراير 2018 06:30 ص
فيديو.. كيف يواجه الأهلى النصر فى غياب عبد الله السعيد الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أزمة من الناحية الفنية، قبل مواجهة النصر فى المباراة المقرر لها اليوم الاثنين، فى الجولة الـ25 من الدورى، بعد أن تعرض المايسترو والعقل المفكر عبد الله السعيد للإصابة بشد فى العضلة الخلفية ليغيب على أثرها عن اللقاء.

أهداف ومهارات عبد الله السعيد

وقبل ساعات من انطلاق المباراة أصبح "البدرى" فى حيرة من أمره، خاصة أنه لم يستقر حتى الآن على اللاعب الذى سيكون فى مركز "السعيد" وتحديدًا فى مركز الرقم "10"، خاصة بعد أن رحل صالح جمعة وانتقل لصفوف الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة، ليصبح بديل "السعيد" أزمة فى الوقت الحالى.

البدرى أمامه عدة اختيارات لتعويض غياب صانع ألعابه ومايسترو منتصف الملعب، حيث سيأتى فى المقام الأول النيجيرى جونيور أجايى الذى بإمكانه تقمص دور عبد الله السعيد فى الربط بين خطى الهجوم والدفاع، بخلاف تحركاته وتمريراته السحرية التى من شأنها أن تضع المهاجمين أمام مرمى الخصم بكل سهولة.

مهارات جونيور أجايى 

ثم يأتى من بعده وليد سليمان "الحاوى"، الذى سيكون الخيار الثانى أمام البدرى لقدرته على اللعب فى أكثر من مركز، وتقديم نفس أداء "السعيد" خاصة أنه يتميز بالمهارة والسرعة بخلاف دقة التمرير وخبراته الكبيرة فى تلك المراكز الحساسة.

مهارات وليد سليمان 

ويأتى حسام غالى ليصبح الخيار الثالث أمام حسام البدرى، للدفع به أمام النصر وتعويض غياب "العقل المفكر" خاصة أن الكابيتانو واحد من أهم اللاعبين فى هذا المركز لما يتميز به من تحركات وتمريرات دقيقة، إلا أن غيابه عن الملعب الفترة الأخيرة سيجعل نسبة الدفع به قليلة بعض الشيء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة