سقوط أمين شرطة سابق نصب على المواطنين وتحصل على نصف مليون جنيه بالقليوبية

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:30 م
سقوط أمين شرطة سابق نصب على المواطنين وتحصل على نصف مليون جنيه بالقليوبية اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، القبض على أمين شرطة سابق ومستقيل منذ الخدمة منذ عام 2007، وذلك لقيامه بالنصب على المواطنين والتحصيل منهم على مبالغ مالية، تم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى العميد أحمد عبدالحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغا من كلا من عبدالشافى. م 53 سنة عامل، ومحمد. ن 25سنة، ميكانيكى بقيام أحد الأشخاص بالنصب عليه وإيهامهم بأنه يعمل أمين شرطة بالأمن الوطنى وتحصل منه الأول على مبلغ مالى 300 جنيه والثانى 200جنيه، نظير إنهاء التحريات الخاصه به من إدارة الأمن الوطنى.

 

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات لتحديد ذلك الشخص وتبين أنه يدعى محمد. م 47 سنه أمين شرطة سابق بجهاز مباحث أمن الدولة فرع شبرا الخيمة ومستقيل من الخدمة عام 2007م.

 

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبحوزته دراجة نارية رقم ق ل ج 4183 ملك ابنه منتهية التراخيص فى 2/10/2016م، وصورة كارنية أمين شرطة بمديرية أمن القاهرة يحمل رقم 620407، ورخصة قيادة شرطة صادرة من وحدة مرور شبرا الخيمة بتاريخ 18/3/2001م مدون عليها أمين شرطة بمباحث أمن الدولة لحين انتهاء الخدمة.

 

بمواجهة المتهم بما أسفرت عن التحريات والضبط وما ورد بأقوال المبلغ اعترف بصحتها وارتكاب تلك الوقائع وحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى أعمال النصب على المواطنين.

 

تم التنسيق وإدارة الأمن الوطنى بالقليوبية فى حينه، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1770 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة