ربيع ياسين: الأهلى ملوش منافس.. والمصرى أحق بالمركز الثانى فى الدورى

الإثنين، 19 فبراير 2018 09:35 ص
ربيع ياسين: الأهلى ملوش منافس.. والمصرى أحق بالمركز الثانى فى الدورى ربيع ياسين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2001، أن النادي الأهلى ليس له منافس هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق توج بلقب الدورى منذ أول جولة هذا الموسم.

وأضاف ياسين، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الأهلي الفريق الأجهز والأفضل، وإدارته تتعامل بشكل جيد، وجماهيره أيضا هى الأفضل، وكما قلت الأهلى توج باللقب من أول أسبوع".

وتابع  المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2001، "الأندية الأخرى تعانى من أخطاء وتدخلات إدارية وتغييرات في المدربين، لذا لا يوجد منافس مع الأهلي هذا الموسم".

وأكد ربيع ياسين أن الصراع على المركز الثانى بجدول الدورى الممتاز سينحصر بين الزمالك والمصرى هذا الموسم، لافتاً إلى أن الإسماعيلى ابتعد عن تركيزه.

وأشار ياسين إلى أن المصرى يستحق الحصول على المركز الثانى بفضل أدائه ومستواه هذا الموسم، مؤكدا أن حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، نجح فى صناعة فريق جيد نافس على لقب كأس مصر وكأس السوبر ويقدم مستوى أكثر من رائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

اخر الدورى

المركز الثانى يستحقه من يحصل عليه اخر اسبوع فى الدورى حتى لو كان فريق طنطا وده كلام من واحد ماشى بركاوى ماينفعش تكون واحد من جيل 90 وعلامه من علامات الكرة المصريه وتقول الكلام ده .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة