خليجية تتهم زوجها المصرى بالاستيلاء منها على 1.5مليون جنيه وتطليقها

الإثنين، 19 فبراير 2018 01:26 م
خليجية تتهم زوجها المصرى بالاستيلاء منها على 1.5مليون جنيه وتطليقها قسم شرطة البساتين

كتب على عبد الرحمن
أمر المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار سيد محمد مدير النيابة، والمستشار تامر عاشور رئيس النيابة، والمستشار أحمد عز المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،  بحجز شاب على ذمة التحريات فى اتهامه بالاستيلاء من زوجته الأجنبية على مبلغ مالى مليون و500 ألف جنيه.
 
 
البداية كانت بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من "حنان.ب" 36 سنة خليجية الجنسية، تتهم فيها زوجها "م.ا" مصرى الجنسية بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالى مليون و500 ألف جنيه منذ زواجهما من ثلاث سنوات لشراء شقة ومركز صحى "جيم"  بزعم كتابتهما باسمها إلا أنها فوجئت أنه كتبهم باسمه وحينما كشفت الخديعة، رفضت إعطاؤه أى أموال أخرى فطلقها.
 
 
تم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة رقم 3840 لسنة 2018 جنح البساتين، وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة