جنايات الإسماعيلية تؤجل محاكمة أب هتك عرض طفله لجلسة الأول من مايو

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:04 ص
جنايات الإسماعيلية تؤجل محاكمة أب هتك عرض طفله لجلسة الأول من مايو هيئة المحكمة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار هانى كمال غبريال وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات بأمانة سر محمد عبد الستار وحسام حسن محاكمة أب متهم بهتك عرض طفله ومواقعته جنسيا لجلسة الأول من مايو لحضور المتهم من محبسه فى الجناية رقم 1379 لسنة 2017 جنايات مركز القنطرة شرق والمقيدة برقم 1417 لسنة 2017 كلى الإسماعيلية.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز القنطرة شرق من "هـ.ع.ا" 45 سنة ربة منزل مقيمة دائرة مركز الإسماعيلية ولها محل إقامة آخر بدائرة مركز القنطرة شرق تتهم فى بلاغها زوجها "س.س.س" بممارسة الجنس واللواط مع نجلهما "ن" 13 سنة.

 

وأضافت الزوجة المبلغة فى بلاغها أنها لاحظت الهزلان على جسد ابنها الطفل الصغير منذ عدة أشهر وأخذت تراقب طفلها إلى أن اكتشفت الكارثة، والتى لا يصدقه عقل ولا دين.

 

وقالت إن زوجها يمارس الجنس مع نجلهما الطفل بالرغم من زواجه من زوجة أخرى عليها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1379 لسنة 2017 جنح القنطرة شرق.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد ياسر عبد الرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية ضم الرائد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونيه النقيبان محمد الطحاوى ومحمد عبدالحكيم معاونى المباحث.

 

وبمناقشة الطفل المعتدى عليه من والده أدلى لفريق البحث بتفاصيل تعدى والده عليه جنسيا، وأن ذلك يحدث معه منذ فترة طويلة، وأضاف أن والده كان يرغمه على ممارسة الجنس مع أمه ويقوم بتصويره.

 

وتمكن فريق البحث من القبض على الزوج وأمام النيابة أنكر الزوج ما جاء فى البلاغ والتحريات، مؤكدا أن زوجاته ينتقمون منه بسبب الخلافات العائلية.

 

وأثناء تحقيقات النيابة قام وكيل النائب العام بفتح تليفون الزوج ليجد كل الأدلة التى تدين الزوج، حيث تم العثور على صور أثناء ممارسة الطفل للجنس مع والدته.

 

وبمواجهة الزوج انهار واعترف قائلا إن الشيطان أغوانى ولم أدرِ لماذا فعلت هذا بالرغم انى متزوج من امرأتين.

 

قررت نيابة القنطرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق جددت 15 يوما أخرى، وأحاله المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إحالة المتهم محبوسا إلى محكمة الجنايات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد العزب

يانهار اسود انا مشلول ومصدوم وعاجز عن الكلام

التعليق فوق + لا الا الله لا اله الا الله سترك ياستار العيوب ده انسان حديقول ويرد؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة