جت تكحلها عمتها.. من مصر لهوليود عمليات التجميل عملت إيه فى المشاهير.. نفخ خدود فايزة أحمد أصابها بالسرطان.. أماندا ليبور من الجمال للرعب.. والجمهور يسأل إليسا عصب سابع ولا تجميل.. وطبيب: تعتمد على مهارة الجراح

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:00 م
جت تكحلها عمتها.. من مصر لهوليود عمليات التجميل عملت إيه فى المشاهير.. نفخ خدود فايزة أحمد أصابها بالسرطان.. أماندا ليبور من الجمال للرعب.. والجمهور يسأل إليسا عصب سابع ولا تجميل.. وطبيب: تعتمد على مهارة الجراح عمليات التجميل عملت إيه فى المشاهير
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كبرالشفايف وانفخ الخدود وزود السيليكون ده محدش عاجبه حاله" انتشرت عمليات التجميل بشكل كبير فى الفترة الأخيرة خصوصا بين نجمات العالم، فبالنسبة لهن لم تكن عمليات التجميل من أجل علاج تشوهات الوجه فقط، لكن التجميل هنا "نيولوك" للظهور بإطلاله مختلفة كل فترة.

 

وبمبدأ "جت تكحلها عمتها" أقبلت بعض النجمات على عمليات التجميل فى الوجه، لتتحول ملامحهن الربانية البريئة لأشكال مفزعة، فمنهن من تشوهت وجهها بسبب العملية، التى أدت إلى اعوجاج الفم والخدود، وأخريات أثرت الجراحة على الحبال الصوتية لديهن، فيما تركت بعض عمليات التجميل أثرا على نفسية وشهرة العديد من النجمات.

 

من مصر لهوليود التجميل عمل فى النجمات إيه؟

رصد اليوم السابع أبرز عمليات التجميل الفاشلة لنجمات العالم..

 

عصب سابع ولا عملية تجميل يا إليسا؟

اليسا
إليسا

 

"سبب اعوجاج وجهى هو إصابتى بالعصب السابع وليست عملية تجميل" هذا ما قالته الفنانة إليسا فى أحد التصريحات الخاصة بها، حيث لاحظ الجميع التغيير الملحوظ الذى ظهر على ملامحها وخصوصا حجم الشفايف، ويقال إنها خضعت لعملية تجميل فى شفايفها أثر عليها ما أدى إلى اعوجاج الوجه.

 

داريل هانا"حولت جمالها لقبح"

داريل
داريل

 

داريل هانا فنانة أمريكية تميزت بجمالها وجاذبيتها، لكنها خضعت لعمليات التجميل من أجل إخفاء علامات التقدم فى السن وزيادة جمالها أيضا، ولم يكن ذلك فى صالحها حيث تغيرت ملامحها الجميلة إلى القبح، وخصوصا فى الخدين والعيون.

 

نجلاء بدر ندمانة على الفيلر

نجلاء بدر

نجلاء بدر

 

"نفسى اعمل تجميل فى الأنف بس خايفة وندمانة على الفيلر إلى بوظ خدودى" هو ما قالته الفنانة نجلاء بدر خلال استضافتها فى برنامج "أنا وأنا"، الذى قالت فيه إنها لم تخضع لأى عمليات تجميل إلا الفيلر الذى نصحها به أحد خبراء التجميل لكنها نادمة عليه بسبب تغيير شكل الوجه والخدود.

 

"أماندا ليبور" من الجمال للرعب

أماندا
أماندا

 

أماندا ليبور ممثلة ومغنية أمريكية ومن أشهر الفنانات فى عصر الثمانينيات، والتى اشتهرت بأنها من أكثر النجمات اللاتى خضعن لعمليات التجميل فى جميع أنحاء جسدها، حيث تسببت عمليات التجميل من تحويل ملامحها إلى ملامح مرعبة.

 

فايزة أحمد أصيبت بالسرطان بسبب نفخ الخدود

فايزة أحمد
فايزة أحمد

 

"مرض السرطان" كان نتيجة إجراء المطربة فايزة أحمد عملية تجميل، فهى من الفنانات اللاتى خضعن لجراحة تجميل لنفخ الخدود، فكان ذلك من أول عمليات نفخ الخدود فى مصر، لكنها فشلت وأدت إلى إصابتها بمرض السرطان ثم الوفاة.

 

سعاد نصر "غيبوبة ثم وفاة بسبب خطأ طبى"

سعاد نصر
سعاد نصر

 

"ماما مايسة" كما اشتهرت فى مسلسل عائلة ونيس، هى الفنانة الراحلة سعاد نصر التى توفيت نتيجة خطأ طبى عند إجراء عملية تجميل، وذلك نتيجة شفط الدهون، لكن حدث خطأ أثناء التخدير وانسحاب الأوكسجين من الفم، ما نتج عنه عدم وصول الأوكسجين للمخ والقلب حتى دخلت فى غيبوبة لمدة عام ثم فارقت الحياة.

 

طبيب: نجاح عملية التجميل أو فشلها يعتمد على الجراح

وعن فشل عمليات التجميل ونجاحها قال الدكتور أشرف أحمد عنب أستاذ جراحة التجميل كلية الطب جامعة بنى سويف إن عمليات التجميل من أفضل وأحسن ما توصل له العلم، لكن هناك شائعات كثيرة حول عمليات التجميل سواء الضرر الذى يلاحق المريض من التشوهات أو الوفاة.

 

 

وأضاف نجاح عملية التجميل أو فشلها يعتمد على الطبيب الذى يقوم بإجراء العملية والأدوات التى تستخدم بها، فبعض الأطباء يسيئون للمهنة، وهم السبب الرئيسى فى تشويه سمعت الأطباء فلا بد أن يكون الطبيب ذى خبرة ومؤهل لإجراء هذه العمليات.

 

وتابع أى عملية لا بد أن تترك أثرا ومضاعفات سواء عمليات جراحية فى البطن أو المخ أو الكسور، فكل شىء له آثار جانبية، وذلك أيضا فى عمليات التجميل فلا بد أن تترك أثر واختلاف، وفى هذه الحالة يشرح الطبيب للحالة تفاصيل العملية بالكامل، وعن التغيير الذى يحدث لها والآثار الجانبية، هو على المريض أن يقرر سواء بالموافقة على إجراء العملية أو رفضها.

 

واستطرد حديثه: لا يوجد عملية لتجميل الشفايف لكن يوجد حقن للشفايف وللأسف، يتبع العديد من الأطباء حقن الشفايف بمواد مغشوشة، ما يؤدى لتشوهات فى الشفايف والوجه وهى محاولة من بعض الأطباء من أجل الربح، دون مراعاة حالة المريضة والخطر الذى تتعرض له.

 

جراح: طبيب التجميل مش كوافير ولا بد من توافر شروط المهنة به

وقال الدكتور حسام تحسين استشارى جراحة التجميل طب قصر العينى إن هناك فرقا بين النتيجة المطلوبة لعملية التجميل وبين التشوهات، فنتيجة العملية تعتمد على الحوار بين المريض والطبيب ومعرفة مدى حجم الطموحات، وهل الطبيب قادر للوصول لهذه الطموحات أم لا؟ فبعض الحالات ترغب فى إجراء عملية تجميل لتبديل الوجه لتكون شبيهة لممثلة مشهورة وهى مرحلة الهوس، وفى هذه الحالة لا بد ان يكون للطبيب وجهة نظر وأمانة طبية للحفاظ على سمعته وثقة المرضى فيه ويشرح للمريضة طبيعة العملية وتوقعاتها.

 

وأضاف، طبيب التجميل مش كوافير، لذلك لا بد أن تتوافر لديه شروط الطبيب المتخصص وأن يكون لديه خبرة للتعامل مع الأجهزة الحديثة قبل إجراء العمليات حفاظا على سمعته وسمعة زملائه فى المهنة، ففى الغالب عمليات التجميل لها مضاعفات مثل التهابات وخراج، لكن الطبيب الشاطر هو من يستطيع التعامل مع هذه الحالة بسرعة ومهنية، لكن يقع البعض فى خطأ اللجوء لعمليات التجميل الأقل فى السعر، ويعتقدون أنها نفس النتائج لكن بسعر أرخص، وقد يعرضهم ذلك لتشوهات وفشل العملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة