تجارة الكيف فى سيناء برعاية الإرهاب فى كاريكاتير اليوم السابع

الإثنين، 19 فبراير 2018 08:00 ص
تجارة الكيف فى سيناء برعاية الإرهاب فى كاريكاتير اليوم السابع الكاريكاتير

سلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على تدمير قوات الجيش لمزارع البانجو والحشيش، خلال العملية سيناء 2018.

ورسمت ريشة فنان الكاريكاتير محمد عبد اللطيف، صورة تعبيرية لإرهابى يتساءل "وما ذنب النباتات؟"، بعد تدمير الجيش لمزارع المخدرات بسيناء.

كاريكاتير

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة