الأهلى يستضيف النصر فى مهمة "تأمين" قمة الدورى

الإثنين، 19 فبراير 2018 09:00 ص
الأهلى يستضيف النصر فى مهمة "تأمين" قمة الدورى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار سعيه لحسم لقب الدورى مبكرًا يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى الثامنة مساء اليوم "الاثنين" مباراة سهلة نسبيًا حين يستضيف نظيره النصر على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عُمر المسابقة، واقترب الأهلى من حسم اللقب بعد أن تربع على عرش قمة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فخلال الـ24 جولة خاضها هذا الموسم فاز فى 20 مباراة وتعادل فى ثلاث وتلقى خسارة وحيدة أمام مصر المقاصة بالدور الأول، ليغرد منفردًا فى صدارة الترتيب وبفارق 17 نقطة عن النادى الإسماعيلى أقرب منافسيه.

الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى رفض فكرة الاستهانة بالمنافس الذى ساءت نتائجه وأصبح مهددًا بقوة بالهبوط للقسم الثاني، مؤكدًا للاعبيه ضرورة أخذ لقاء الليلة على محمل الجد وتقديم أداء رجولى يليق بطموحات الفريق الذى يبحث دائمًا عن الانتصارات تلو الأخرى، وشدد المدير الفنى خلال حديثه مع نجوم القلعة الحمراء على عدم رضاه عن المستوى الباهت الذى قدمه الفريق فى لقاء الأسيوطى سبورت الأخير والفوز بشق الأنفس عن طريق ركلة جزاء، موضحًا أن هناك قصورًا من بعض اللاعبين بعيدًا عن حالة الإجهاد التى يعانى منها الفريق بشكل عام بسبب توالى وضغط المباريات.

فى المقابل، يطمح النصر فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق التعادل أمام الأهلى على أقل تقدير وانتزاع نقطة تساهم بث الروح من جديد لنفوس لاعبيه خاصة بعد سلسلة طويلة من النتائج السلبية والأداء الباهت.

ولم يتذوق فريق النصر طعم الفوز طوال مشواره هذا الموسم سوى فى مباراتين وتعادل فى 8 جولات وخسر 14 مباراة ليأتى فى المركز الثامن عشر والأخير فى جدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

وحاول سيد عيد المدير الفنى للفريق، علاج لاعبيه من الإحباط والحالة النفسية السيئة التى انتابتهم خاصة فى الفترة الأخيرة بالخسارة امام الأسيوطى بخماسية ثم الهزيمة من بتروجت بالجولة الماضية، وطالبهم بضرورة تصحيح الأمور قبل فوات الأوان بدءًا من لقاء الأهلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تأمين الصدارة !!

تقصد تأمين الدرع ...برضة لأ .. الهدف رقم قياسى غير مسبوق فى الفرق بينة وبين الباقى ودخوله موسوعه جينيس للأرقام القياسية زى ما دخلها ايهاب جلال كأول مدرب يخسر من نادى مرتين خلال اسبوع كمدرب لناديين مختلفين إنبى و الزمالك وياخد ٧ اهداف !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة