أمن الشرقية يضبط 5 محكوم عليهم بالإعدام ويفحص 70 شقة بالعاشر والصالحية

الإثنين، 19 فبراير 2018 09:47 ص
أمن الشرقية يضبط 5 محكوم عليهم بالإعدام ويفحص 70 شقة بالعاشر والصالحية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، حملات مكبرة لضبط الخارجين على القانون ومروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية، والهاربين من أحكام جنائية.
 
وتمكنت الحملات التي قادها اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام، وشارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط المرور والمرافق والتموين، من ضبط ما يقرب من 30 ألف حكم، من بينهم 5 هاربين من أحكام عقوبتها الإعدام، كما تم ضبط 6 من عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، كما تمكن ضباط مباحث ديرب نجم من ضبط "محمد ع ع" 47 سنة عاطل مقيم المناصفور، و"سعيد م م" 51 سنة مقيم ذات العنوان متهمين في المحضر رقم 141 لسنة 2018 مشاجرة.
 
وتمكن ضباط مباحث العاشر من رمضان من ضبط "فتحى ع م" 51 سنة تاجر قطع سيارات، وسبق اتهامه في 11 قضية، و"محمود ا ع" 42 سنة تاجر قطع سيارات، لقيامهما بسرقة مبلغ 80000 جنيه، عن طريق كسر الزجاج الأيسر لسيارة ملك "جلال صابر عطوة" 56 سنة بالمعاش مقيم العاشر.
 
وتمكنت الحملة من تنفيذ 30 ألف حكم وتحرير 1233 مخالفة مرورية،  وضبط 3 أشخاص من قبل مباحث الأموال العامة لإدارتهم مكاتب طباعة بدون ترخيص، وفحص 36 شقة،  وضبط 6 تعرض لأنثي بالطريق العام.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة