أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير مولر من الاستهانة بمباراة بشكتاش

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير مولر من الاستهانة بمباراة بشكتاش توماس مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر النجم الألمانى توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، من الاستهانة بفريق بشكتاش التركى قبل المواجهة التى تجمع بينهما فى العاشرة إلا ربع من مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مهاجم بايرن ميونخ يتحدث عن مواجهة بشكتاش

وقال مولر، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "الفوز على فولفسبورج رائع بالنسبة لنا، ولكن يجب قول إن أمامنا مباراة مهمة يوم الثلاثاء".

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ، "شاهدنا بشكتاش أمام لايبزيج، ولذا لا يمكن التقليل منهم، أثبتوا قدرتهم على اللعب تحت أى ظروف"، وحذر مولر من الاستهانة بالمنافس التركى، قائلا، "إذا ما وضعنا فى حساباتنا هذا الأمر، سنكون جاهزين".

احتفال لاعبى بايرن ميونخ
احتفال لاعبى بايرن ميونخ

 

صافرة رومانية لمواجهة بايرن ميونخ بدورى الأبطال

وأسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم قيادة مباراة بايرن ميونخ مع بشكتاش التركى، والمقرر لها غدا الثلاثاء، فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، إلى الحكم الرومانى أوفيدو هاتيجان.

وكان الحكم الرومانى قد قاد فى السابق لقاءً وحيداً لبايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا أمام فريق ليل الفرنسى عام 2012 وانتهى بفوز الفريق البافارى 6 – 1.

اوفيدو هاتيجان حكم مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش
اوفيدو هاتيجان حكم مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش

 

بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الدورى الألمانى

واصل فريق بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته فى الدورى الألمانى محققًا فوزه العاشر تواليًا على حساب فريق فولفسبورج بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة 23 من البوندزليجا.

وحقق بايرن ميونخ خلال آخر 35 مباراة فى الدورى الألمانى الفوز فى 29 مباراة وتعادل فى 6، ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب البونزليجا برصيد 59 نقطة.

فريق بايرن ميونخ الألمانى
فريق بايرن ميونخ الألمانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة