أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 19 \ 2 \ 2018

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 19 \ 2 \ 2018 الاهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 19 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلى يواصل هيمنته على قمة الدورى بخماسية نظيفة فى شباك النصر..

 

الأهلى يواصل هيمنته على قمة الدورى بخماسية نظيفة فى شباك النصر

واصل فريق الأهلى هيمنته على قمة مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم بعدما حقق فوزا سهلاً على ضيفه النصر بخماسية نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على استاد القاهرة بالجولة الـ25 لمسابقة الدورى.

 

أبو ريدة يحضر ودية السعودية والعراق بمناسبة رفع الحظر عن "أسود الرافدين"

يحضر هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، المباراة الودية التى ستقام يوم 28 فبراير الجارى بين منتخبى السعودية والعراق "أسود الرافدين" بملعب البصرة الدولى بالعراق.

 

قطار الزمالك يدهس بتروجت بثلاثية فى الدورى المصرى (صور)

واصل قطار الزمالك انتصاراته بمسابقة الدورى المصرى الممتاز بتحقيق الفوز الرابع على التوالى على حساب بتروجت بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت باستاد السويس ضمن الأسبوع الـ 25 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

هشام حطب ينهى أزمة استقالة رئيس اتحاد السلاح

أكد عبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصرى للسلاح على تراجعه عن الاستقالة من منصبه بعد تدخلات المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية لاقناعه بالتراجع عن القرار .

الاجتماع الفنى لمباراة المقاصة وجينيريشن السنغالى ظهر غد الثلاثاء

يعقد الاجتماع الفنى لمباراة العودة بين المقاصة وجينيريشن السنغالي، فى الساعة الثانية عشر ظهر غد الثلاثاء، بأحد فنادق التجمع الخامس

كوبر يرحب بإقامة معسكر الفراعنة الأخير قبل المونديال فى النمسا

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على إقامة معسكر منتخب مصر في مايو ويونيو المقبلين، في النمسا.

المصرى يرتدى الزى الأبيض وبافالوز الأخضر فى مباراة الغد

اقيم المؤتمر الفنى لمباراة المصرى وجرين بافالوز بمقر الإتحاد الزامبى لكرة القدم، بحضور مراقب المباراة الزيمبابوى ويلفريد موكونا، وطاقم الحكام من دولة غينيا الإستوائية 

اتحاد الطائره يبدأ جولاته بالصعيد لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية

أرسل اليوم مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة المهندس خالد ناصف سليم خطابا رسميا لمناطق الكرة الطائرة والأندية والهيئات الرياضية أعضاء الاتحاد لكل من محافظات الفيوم وأسيوط والمنيا 

حلمى طولان يعلن قائمة الطلائع فى مواجهة دجلة

أعلن حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش، عن قائمة فريقه استعداداً لمواجهة وادى دجلة، فى المباراة المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، فى الجولة الـ25 من مسابقة الدورى العام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة