خالد صلاح

ساعة أبل الذكية تنقذ سيدة وطفلها من الموت فى حادث سيارة خطير

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:00 م
ساعة أبل الذكية تنقذ سيدة وطفلها من الموت فى حادث سيارة خطير ساعة ابل
لميس محمد
إضافة تعليق

بعد محاربة هجمات سمك القرش المحتملة والنوبات القلبية غير المحتمل حدوثها، نجحت ساعة أبل الذكية هذه المرة بإنقاذ سيدة تدعى كاسى أندرسون وابنها البالغ من العمر 9 سنوات من الموت المحقق بحادث سيارة خطير، إذ لم يصب الطفل بأى أذى بسبب وجوده فى المقعد الخلفى، أما الأم فتعانى من ارتجاج وتورم فى المخ، وتمزق بعضلات الرقبة.

 

ساعة أبل

وقالت الأم أن اصطدام السائق بسيارتها أدى إلى اصطدام وجهها بعجلة القيادة وثم مسند الرأس، ثم الاصطدام بعجلة القيادة مجددا، ومن ثم إلى النافذة، وفى بضع ثوانى لم تشعر بأى شىء، فقامت بالضغط على ساعتها الذكية للاتصال بالنجدة على الفور.

وكانت هذه هى المرة الأولى التى اضطرت فيها السيدة أندرسون إلى استخدام وظيفة SOS للاتصال بالطوارئ المدمجة بالساعة الذكية، منذ بدأت فى استخدامها بشكل يومى منذ عامين.

وبفضل وظيفة SOS استطاعت الحصول على الرعاية الصحية فى الوقت المناسب من قبل المسعفين، ومنع وقوع كارثة أكبر، مما دفعها إلى إرسال رسالة شكر إلى شركة أبل لنجاح أجهزتها الذكية فى مساعدة المستخدمين وإنقاذهم بالوقت المناسب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة