أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التجارة السويدية تزور مصر وتناقش فرص التعاون بين البلدين

الأحد، 18 فبراير 2018 02:08 م
وزيرة التجارة السويدية تزور مصر وتناقش فرص التعاون بين البلدين وزيرة التجارة السويدية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزور وزيرة شئون الاتحاد الأوروبى والتجارة بمملكة السويد، أن ليند، مصر فى الفترة من 18-20 فبراير حيث تلتقى عدد من الوزراء وممثلين من المجتمع المدنى وممثلين رسميين اخرين.

 

وأشار بيان صادر عن سفارة السويد فى القاهرة، اليوم الأحد، إلى أن مصر تعتبر شريكا تجاريا هاما للسويد، حيث تعد بين الـ26 دولة ذات الأولوية فى استراتيجية التصدير للحكومة السويدية. كما تعد مصر اكبر سوق تصدير للسويد فى افريقيا وثانى اكبر سوق تصدير فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولدى الشركات السويدية الكبيرة تواجد هام فى مصر كما تبحث شركات أخرى عن فرص لفتح اسواق جديدة.

 

وخلال زيارتها، ستناقش الوزيرة ليند التطورات الاقتصادية والسياسية فى مصر، كما ستناقش الفرص الممكنة لمزيد من التعاون التجارى وتبادل المعرفة بين البلدين، وسوف تلتقى أيضا الوزيرة مع ممثلين من المجتمع المدنى لمناقشة حقوق المرأة ومشاركة المرأة فى الاقتصاد والمجتمع بشكل عام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

مرحبا بك يا سيدتى فى القاهرة

بالمناسبة . السويديات أجمل نساء الأرض .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نحن بحاجة لاستثمارات بالمليارات لا زيارات وحفلات شاى

مصر تحتاج لاستثمارات بالمليارات للخروج من حالة ركود الاقتصاد المزمن حتى تعود حركة ودورة راس المال من جديد التى بالتالى ستنعكس على حياة المواطن اليومية فى البيع والشراء وتقلل من معدلات التضخم التى هى السبب الرئيسى  فى ارتفاع الاسعار 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة