مصرع طفلة حديثة الولادة على يد والدها المريض نفسيا بسوهاج

الأحد، 18 فبراير 2018 07:52 ص
مصرع طفلة حديثة الولادة على يد والدها المريض نفسيا بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج ـــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة حديثة الولادة حتفها على يد والدها البالغ من العمر 35 سنة، ويعمل بمعهد أزهرى بناحية بنى جميل دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، الذى قام بإلقائها على الأرض، وعللت زوجته ذلك أنه يعانى من مرض نفسى.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوفاة طفلة حديثة الولادة على يد والدها بدائرة مركز البلينا.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، قيام "حازم  م ع" 35 سنة عامل بمعهد أزهري ويقيم بذات الناحية بإلقاء نجلته "حديثة الولادة تبلغ من العمر 5 أيام" أرضاً مما أدي لوفاتها، وبمناظرتها تبين إصابتها بـ"كدمة شديدة بالرأس ونزيف بالفم والأنف".

أخطرت النيابة العامة، وانتقلت للمعاينة، وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي، وبسؤال والدتها 27 سنة ربة منزل وعمها 49 سنة مهندس كهرباء ويقيمان بذات الناحية، قررا بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن والدها المذكور يعاني من مرض نفسي ويتردد علي عيادة أخصائي أمراض المخ والأعصاب بجامعة أسيوط وقدما ما يفيد ذلك.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22 أحوال المركز بتاريخه، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة