اليجرى يتوعد توتنهام بعد الفوز بديربى تورينو

الأحد، 18 فبراير 2018 10:13 م
اليجرى يتوعد توتنهام بعد الفوز بديربى تورينو اليجرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعد ماسيمليانو اليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى توتنهام الإنجليزى، بعد الفوز بهدف نظيف فى ديربى تورينى بالجولة الـ25 من الدورى الإيطالى، اليوم الأحد.

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن أليجرى مدرب يوفنتوس توعد توتنهام، بعد ديربى تورينو، اليوم، وأكد أن هذا الفوز يعد دفعة معنوية قوية، قبل لقاء الفريق الإنجليزى، فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا المحدد له 7 مارس المقبل.

159818-بيانيتش-فى-كرة-مشتركة-مع-أحد-لاعبى-تورينو
بيانيتش فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى تورينو

وقال مدرب يوفنتوس: "أداء اليوم لم يكن فقط رد عظيم على انتقادات الجمهور للتعادل أمام توتنهام بنتيجة 2-2 فى مباراة ذهاب دورى الأبطال، ولكنها أيضًا مباراة عظيمة أمام فريق كبير".

233936-ساندرو-بعد-تسجيل-هدف-الفوز-ليوفنتوس
 ساندرو بعد تسجيل هدف الفوز ليوفنتوس

وأضاف مدرب يوفنتوس: "لعبنا بشكل جيد واستمتعنا وأمتعنا الجمهور باللعب، سنذهب إلى لندن بحالة نفسية أفضل، إننا نقاتل فى جميع المنافسات منذ سنوات، ولكن إذا كنا تعادلنا بنتيجة 2-2 مع توتنهام فإنها ليست مأساة".

وعن عودة ديبالا لصفوف يوفنتوس، قال أليجرى: "باولو قدم 30 دقيقة بمستوى جيد جدًا من الناحية الفنية، وتحكم فى الكرة بشكل جيد، على الرغم من أنه لا يزال حال اختبار بعد غيابه".

-خضيره-ينتظر-تحرك-أحد-زملائه-فى-وسط-الملعب
 خضيره ينتظر تحرك أحد زملائه فى وسط الملعب

وتباع مدرب يوفنتوس: "بشكل عام نتيجة المباراة جيدة، فان تورينو فريق منظم وقوى، ونحن نتطلع بثقة، ونركز على مباراة بعد الأخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة