أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. اللون الأسود يسيطر على حفل توزيع جوائز البافتا

الأحد، 18 فبراير 2018 11:00 م
الليلة.. اللون الأسود يسيطر على حفل توزيع جوائز البافتا جوائز البافتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في قاعة رويال ألبرت هول في لندن ينطلق مساء اليوم حفل توزيع جوائز BAFTA ،  وجوائز البافتا "BAFTA" إحدى أعرق الجوائز السينمائية في العالم، وتعد بمثابة جوائز الأوسكار البريطانية.

ومن المنتظر ان يحضر الأمير ويليام وزوجته كيت دوق ودوقة كمبريدج  الحفل، الذي ستقدمه الإنجليزية جوانا لوملي، وقد تربع فيلم "The Shape of Water"، على عرش ترشيحات البافتا لهذا العام ب١٢ جائزة أبرزها أفضل فيلم، وأفضل مخرج، وكذلك أفضل ممثلة بدور رئيسي وأفضل ممثلة مساعدة.

 وستشارك العشرات من نجمات ومشاهير العالم في الحفل الليلة ليس من أجل هدفه الفني ولكن من أجل دعم حملة Time’s Up، ومن أجل دعم فكرة عدم التحيز الجنسي في صناعة السينما في مكان على الأرض.

ومن المنتظر أن يكون الحفل أول مظاهرة كبيرة لدعم حركة Time’s Up  في أوروبا وتحديدا بريطانيا، على أن يسير مؤسسو الحملة علي السجادة الحمراء مع عدد من النجمات والنشطاء في المجال الانساني، وستشارك في المظاهرة كلا من ناعومي هاريس، جيما تشان والأمريكية وتيسا تومسون وسوف ينضم إليهم ناشطون آخرون لإظهار التضامن مع الناس في جميع الصناعات الذين يعانون من عدم المساواة وسوء المعاملة.

 وطالبت العديد من الحركات الإنسانية من النجمات المشاركات في الحدث ارتداء ملابس سوداء باكتاف مغطاه والتخلى عن الكعب العالي، مع ارتداء شارات دعم Time’s Up.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة